إنكم تقتلون شرطي منطقة الرحمة مرتين

ع. عسول الاحد 05 مارس 2023
No Image



AHDATH.INFO

غمرني غضب وسخط شديدين وأنا أتابع تقاسم العديد من رواد الصفحات الاجتماعية وتطبيق التراسل الفوري والتيكتوك" تقاسمهم بدون خجل ولا اتعاض ولا شعور بأي تأنيب للضمير ؛ لصور جثة الشرطي الفقيد بالبيضاء والذي تم التنكيل به وحرقه بعد قتله ورميه بقناة للصرف الصحي!!."

لم استسغ كيف أصبح لهذا الحد من الصلافة ؛موت الشعور وتبلد بل تجمد الإحساس الإنساني مستشريا بشكل رهيب في جيل الفضاء الأزرق ..!! ..يتلذذون بالفضائح و التفرج على مآسي الآخرين أحياء وأموات..!!

كيف تسمحون لأنفسكم -إن كانت لازالت لكم أنفس!- أن تتقاسموا جثة الفقيد المسلم المغربي المواطن الشرطي الأب والزوج والإبن ..دون أن تفكروا في حرمة جتثه واحترامها واحترام مشاعر أسرته وأبنائه ووالديه وحقهم الشرعي في تشييع جنازته ودفنه بكل ما يليق بذلك من قدسية و احترام للشعائر الدينية والكونية !!

أليس لديكم أسرة ؛ أبناء ؛ أحباب تعزوهم؟ هل تسمحون بأن يتقاسم الأغيار صورهم أحياء أو أموات ؟ حتى دون إذنهم !! ..

هل تعرفون ماذا فعلتم في نظري " لقد قتلتم الشرطي المرحوم مرتين بفعلتكم الدنيئة هذه !! ؟"..كفى ..اوقفوا هذا العبث..على الأقل يمكنك أو يمكنكم الإمتناع عن تقاسم هذه الصور للجثة إن وصلتك/ كم !!

فاللهم ارحم شهيد الواجب حيا وميتا ؛ وأملنا في الله تعالى ومصالح الأمن المختصة الإهتداء للقتلة لفك لغز هذه الجريمة النكراء والجبانة وتقديمهم للعدالة للقصاص..