تحديد موعد النظر في استئناف الرجاء ضد لمراني

الخميس 02 مارس 2023
No Image

حددت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم غدا الجمعة موعدا للحسم في الاستئناف الذي قدمه فريق الرجاء الرياضي، بعد رفض اللجنة التأديبية للطعن الذي تقدم به على مشاركة اللاعب سليمان المراني في المباراة التي انهزم فيها أمام أولمبيك آسفي، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل واحد.

وكشفت مصادر مسؤولة أن لجنة الاستئناف التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ستجتمع يومه الجمعة من أجل الحسم في القرار النهائي بخصوص استئناف الرجاء الرياضي قرار اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية القاضي برفض شكايته حول مشاركة سليمان المراني في مباراة الفريق الأخضر وأولمبيك آسفي.

وكانت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية التابعة لجامعة الكرة قد رفضت الطعن الذي قدمته إدارة الرجاء الرياضي بخصوص إشراك أولمبيك آسفي، سليمان المراني، في مباراته أمام النسور، لحساب فعاليات الجولة السادسة عشرة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول، مؤكدة أن اللاعب لم يحصل على أربعة إنذارات.

وأكدت الجامعة أنه بعد الاستماع إلى أولمبيك آسفي والحكم الذي قاد مباراة شباب الرياضي السالمي والفريق المسفيوي والاطلاع على التقرير الذي رفعه تبين للجنة المركزية للتأديب أن سليمان المراني لم يحصل على أي إنذار في هذه المواجهة، ولهذا قررت قبول الشكاية من حيث الشكل ورفضها من حيث المضمون.