بن العمري يعود لتسوية خلافه مع الناصيري

الثلاثاء 07 فبراير 2023
No Image

أبلغ الجزائري جمال بن العمري مسؤولي الوداد الرياضي لكرة القدم بوصوله يوم الإثنين إلى مدينة الدارالبيضاء للتفاوض مع سعيد الناصيري، رئيس الفريق الأحمر، حول مستقبله بعد توقيعه للفريق قبل مغادرته لمركز محمد السادس في الأسبوع الماضي لقضاء أغراض شخصية ببلاده. وكشف مصدر مسؤول أن جمال بن العمري يرغب في إنهاء ارتباطه بالوداد الرياضي بعد توصله بعرضين مغريين من الدحيل القطري وشبيبة القبائل الجزائري.

وأوضح المصدر ذاته أن جمال بن العمري سيحاول إقناع سعيد الناصيري بالسماح له بفسخ العقد بينهما بالتراضي، وفي حالة عدم توصل الطرفين إلى اتفاق فإنه سيعود لتعزيز صفوف الفريق إلى غاية يونيو القادم.

واضطر الوداد البيضاوي لكرة القدم إلى إخبار الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بتأخر جمال بن العمري في الالتحاق بالفريق، بعدما طلب إذنا بالسفر إلى الجزائر لقضاء أغراض شخصية.
وكان الوداد الرياضي قد هدد باللجوء إلى الفيفا في حالة عدم وصول بن العمري إلى الدارالبيضاء يوم أمس الإثنين. يشار إلى أن الوداد عزز صفوفه في الميركاتو الشتوي الماضي بكل من سامي العنابي ويحيى الندراني والكاميروني ديديي لامكيل، في حين غادره كل من حمزة أسرير ومحمد رحيم الملتحقين بنادي أولمبيك خريبكة.