عقوبات جديدة من الجامعة في حق بعض الأندية

رشيد القمري الجمعة 03 فبراير 2023
No Image

أصدرت اللجنة التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم العديد من العقوبات في حق بعض الأندية بسبب استعمال جماهيرها للشهب الاصطناعية.

وقررت اللجنة ذاتها تغريم فريق الجيش الملكي مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، مع تسجيل حالة العود خلال المباراة التي جمعته بفريق مولودية وجدة ومبلغ 5000 درهما، لرمي جماهيره للقارورات خلال المباراة ذاتها.

​وتغريم فريق أولمبيك أسفي مبلغ 50 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، مما أدى إلى توقيف المباراة التي جمعته بنادي الرجاء الرياضي بشكل مؤقت وفريق اتحاد طنجة مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، مع تسجيل حالة العود خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب السالمي.

كما قضت بتغريم فريق الوداد الرياضي مبلغ 50 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، مما أدى إلى توقيف المباراة التي جمعته بنادي الفتح الرياضي بشكل مؤقت وحسنية أكادير مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، مع تسجيل حالة العود خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان فضلا عن تغريم فريق شباب المحمدية مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، مع تسجيل حالة العود خلال المباراة التي جمعته بفريق أولمبيك خريبكة وتغريم الأخير مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، مع تسجيل حالة العود خلال المباراة ذاتها.