الركراكي متفائل ببلوغ الوداد لنهائي الموندياليتو

الاثنين 30 يناير 2023
No Image

كشف الناخب الوطني وليد الركراكي، أن الوداد الرياضي لكرة القدم، قادر على بلوغ نهائي كأس العالم للأندية، في حال تخطيه الهلال السعودي.

وقال الركراكي في حوار أجراه مع الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، إن مباراة الوداد ضد الهلال ستكون بمثابة فخ للفريق الأحمر وتابع:" إذا تمكنوا من تخطي عقبة الهلال، أعتقد أنه يمكنهم بلوغ النهائي لمواجهة ريال مدريد. كل شيء ممكن."

وأضاف الركراكي: “من المنتظر أن تكون مباراة متكافئة لأن الهلال نادي عملاق في المملكة العربية السعودية وآسيا. إنه ريال مدريد آسيا. لديهم أيضًا مشجعون ولاعبون على مستوى عالٍ جدًا. لكن عامل اللعب على أرضه سيساعد فريق الوداد بشكل خاص”.

واسترسل قائلا: “على غرار الموسم الماضي، لدينا بعض اللاعبين المهمين الذين كانوا حاضرين في كأس العالم: الظهير الأيسر يحيى عطية الله، وحارس المرمى رضا التكناوتي، والكابتن يحيى جبران. أيمن الحسوني موهوب جدًا، وربما يستحق أن يكون أفضل في مسيرته لأن لديه الكثير من الصفات. قد نكتشف موهبته خلال كأس العالم هاته. على أي حال، لديهم مجموعة من اللاعبين الأساسيين الذين كانوا حاضرين معي العام الماضي. وقد تم تعزيز صفوف الفريق بشكل جيد أيضًا. العمود الفقري للفريق مهم”.

وسيواجه في ربع نهائي كأس العالم للأندية الهلال السعودي، بالمركب الرياضي مولاي عبد الله بالرباط، يوم السبت القادم، بداية من الساعة 15:30.