مدرب تشيلسي يلجأ إلى الجيش البريطاني لرفع معنويات لاعبيه!..

متابعة الاحد 29 يناير 2023
No Image

Ahdath.info

لجأ الإنجليزي غراهام بوتر، مدرب تشيلسي، إلى طريقة غريبة من أجل رفع الروح المعنوية للاعبيه، مستغلاً فترة الراحة الإجبارية للفريق.

ولن يلعب تشيلسي هذا الأسبوع، والمخصص لإقامة مباريات الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي، ومباراتي الإياب في نصف نهائي كأس رابطة المحترفين، واللتين ودعهما "البلوز" في وقت سابق.

ويعيش النادي اللندني أزمة على صعيد النتائج، حيث فاز في مباراتين اثنتين فقط في آخر عشر مباريات (على بورنموث وكريستال بالاس)، بينما تعادل في ثلاث، وخسر 5 مرات.

وذكرت صحيفة the sun البريطانية أن بوتر مدرب تشيلسي اصطحب لاعبيه من أجل مقابلة جنود في الجيش البريطاني، وهي خطوة يسعى من خلالها المدرب إلى تعزيز الروح الجماعية عند اللاعبين.

وأكدت الصحيفة أن بوتر يهدف أيضاً إلى مساعدة الصفقات الجديدة على الاندماج والانسجام بسرعة مع بقية زملائهم.

ونُقل جميع لاعبي تشيلسي إلى قاعدة عسكرية بالقرب من بلدة ليس في هامبشاير، وذلك يوم الثلاثاء 25 يناير 2023.

وكشفت "ذا صن" عن اسم المعسكرين اللذين استقبلا لاعبي تشيلسي، وهما بوردون ولونغمور، وهما معسكران معروفان بتاريخهما الطويل مع القوات المسلحة البريطانية.

ولم يخضع اللاعبون لأي تمارين قاسية، بل فكّر بوتر في تعزيز العلاقة بينهم بتنفيذ عدد من التمارين الذهنية، التي تحتاج إلى عمل جماعي.

وعن ذلك قال بوتر: "نحن بحاجة إلى جمع اللاعبين معاً، هناك بعض الوجوه الجديدة، الأمر لا يتعلق فقط بأرضية الملعب، إنه يتعلق بكيفية تفاعل الفريق كمجموعة".

وأضاف: "هناك بعض الأشياء التي يمكننا القيام بها، وسنستغل الأسبوعين القادمين لمحاولة القيام بذلك بأفضل طريقة ممكنة".

وأشارت إلى أن بوتر يُعرف بأنه يملك طرقاً غير تقليدية في التدريب، ويملك أساليب إبداعية تشجّع اللاعبين على الإيمان بأفكاره وتنفيذها.