العيون: " تنصيب الدكتورة عائشة لطفي كمديرة لمستشفى مولاي الحسن بن المهدي

رباب الداه الأربعاء 11 يناير 2023
No Image



نصّب صباح يوم الثلاثاء 10 يناير المدير الجهوي لوزارة الصحة و الحماية الاجتماعية لجهة العيون الساقية الحمراء السيد علي الهواري، بقاعة الاجتماعات بمستشفى الحسن بن المهدي، مديرة المستشفى الجهوي مولاي الحسن بن المهدي بالعيون الدكتورة عائشة لطفي بعد نيلها نالت ثقة وزير الصحة خالد ايت الطالب، و كان في الحضور الإطارات النقابية والأطر الادارية و التمريضية إلى جانب المتصرفة الإقليمية و مدير معهد التمريض.

و خلال الكلمة الافتتاحية للسيد الهواري رحب بالسيدة المديرة الجديدة الدكتورة عائشة لطفي و هنأها على الثقة التي حضيت بها من طرف وزير الصحة و الحماية الاجتماعية بتعيينها على رأس هذا المستشفى الجهوي، طالبا الحميع مد يد العون للمديرة الجديدة وذلك خدمة للمواطنين بالاقليم و الوافدين عليه من أقاليم الجهة.

كما تدخلت الإطارات النقابية بكلمة و رحبت بدورها بالمديرة الجديدة، معلنة تقديمها يد العون لارجاع المستشفى الجهوي مولاي الحسن بن المهدي الى سمعته التي كان يحظى بها سابقا.

و الجدير بالذكر فإن الدكتورة عائشة لطفي من خيرة الأطر التي تتوفر عليها وزارة الصحة، و هي طبيبة اختصاصية في الصحة العامة و التدبير الاستشفائي، و هي من مواليد مدينة سيدي افني و سبق لها العمل بكل من ورزازات و مراكش و شيشاوة، الى أن تم تعينها كمديرة للمستشفى الجهوي مولاي الحسن الم​هدي ه