امن تطوان يوقف مبحوثين عنهم ومروجي مخدرات

أحداث أنفو الأربعاء 28 ديسمبر 2022
No Image

Ahdath.info

تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات بولاية أمن تطوان، بتنسيق مع الفرقة المحلية للشرطة القضائية بمدينةالفنيدق، صباح اليوم الثلاثاء 27 دجنبر، عن توقيف خمسة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 21 و56 سنة، ثلاثةمن بينهم مبحوث عنهم على الصعيد الوطني، وذلك للاشتباه في تورطهم في مجموعة من الجنايات والجنح.

وقد جرى توقيف ثلاثة من بين المشتبه فيهم لكونهم يشكلون موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني من طرفمصالح الشرطة القضائية بمدينتي تطوان والفنيدق، تتعلق بتنفيذ حكم قضائي في حق أحدهم، والاشتباه فيتورط الشخصين الآخرين في قضايا تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

كما مكّنت هذه العمليات الأمنية من توقيف شقيقين وهما في حالة تلبس بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية،حيث أسفرت عملية الضبط والتفتيش عن العثور بحوزتهما على 1521 قرص طبي مخدر، علاوة على عدة جرعاتمن مخدر الكوكايين ومبلغ مالي بالعملة الأجنبية، يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

وقد تم إخضاع المشتبه فيهم للبحث القضائي الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية بتطوان تحت إشرافالنيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.