هذه الشوارع التي سيمر منها موكب الأسود بالرباط

الثلاثاء 20 ديسمبر 2022
No Image

AHDATH.INFO

تستعد العاصمة الرباط لتخصيص استقبال كبير للمنتخب الوطني بعد مشوار غير مسبوق في المونديال، وذلك وعلى امتداد الشوارع التي ستجتازها حافلة الأسود من مطار الرباط سلا.

وسيحظى الفريق الوطني العائد من كأس العالم بعد اداء بطولي باستقبال شعبي وجماهيري كبير منذ وصوله إلى مطار الرباط- سلا، حوالي الساعة الخامسة مساء، مرورا بشارع الحسن الثاني، وساحة 16 نونبر، وساحة شالة وساحة الملك حسين ثم شارع محمد الخامس وساحة البريد وساحة محمد الخامس وساحة 11 يناير، وشارع مولاي الحسن وباب السفراء وصولا إلى القصر الملكي العامر، حيث سيحظى أعضاء المنتخب الوطني باستقبال ملكي سامي احتفاء وتقديرا بهذا الإنجاز التاريخي العظيم.

وتبعا لذلك أعلنت رئيسة جماعة الرباط أنه سيتم “منع الوقوف والتوقف ابتداء من منتصف ليلة الإثنين إلى غاية منتصف الليل من يوم الثلاثاء بـ”شارع الحسن الثاني من القنطرة الحسنية سيدي مخلوف إلى باب الحد” و”شارع محمد الخامس من ملتقى شارع الحسن الثاني إلى ساحة جامع السنة”.

وأشار قرار لرئاسة الجماعة إلى أنه سيتم “منع المرور والسير والجولان بالشوارع المذكورة إضافة إلى شارع مولاي الحسن من ملتقى شارع علال بن عبد الله إلى باب الرواح ابتداء من الساعة الخامسة زوالا من يوم الثلاثاء إلى غاية الساعة الثامنة من نفس اليوم”.