الركراكي: الفضل الكبير فيما وصلنا إليه يعود إلى الرؤية الملكية

الدوحة- يوسف بصور الثلاثاء 13 ديسمبر 2022
No Image

AHDATH.INFO

"نحن محظوظون لكون الملك محمد السادس وضع إمكانيات كبيرة من أجل تطوير كرة القدم في المغرب". هذا ما أكده الناخب الوطني وليد الركراكي عشية مباراة الأسود ضد فرنسا في نصف نهائي مونديال قطر.

وأشار الناخب الوطني إلى أن أكاديمية محمد السادس التي أنتجت عددا من اللاعبين الحاليين في الفريق الوطني جزء من المشروع الملكي، الذي ساهم في تحديث البنيات التحتية الكروية ببلادنا.

وقال الركراكي: "فهمنا أخيرا أنه يجب إنشاء نظام لتكوين اللاعبين والعملية بدأت تعطي أكلها"، قبل أن يضيف أنه "من الجيد أن تتقدم إفريقيا والمغرب في مجال تكوين اللاعبين. بفضل الملك المغرب يتقدم ومن المهم أننا نظهر للعالم أن المغرب يتقدم".

وشدد الركراكي على أن الملك محمد السادس يقوم بعمل كبير للنهوض بكرة القدم الوطنية وتطويرها وتوفير البنيات التحتية الرياضية.

وأضاف الركراكي، خلال لقاء صحفي عقده بالمركز الاعلامي التابع للفيفا ، أن جلالة الملك " يحرص على توفير كل الإمكانيات والوسائل الضرورية لتطوير كرة القدم المغربية ".

وتابع أن الفضل الكبير في النجاح الذي حققته كرة القدم المغربية يعود لجلالة الملك ، مشيدا، في نفس الوقت، بالرؤية المتبصرة لجلالته الرامية إلى السير بكرة القدم والرياضة عموما إلى الأمام.