ليفربول يخشى من “عروض مُغرية” بعد تألق سفيان أمرابط مع الأسود

متابعة الجمعة 09 ديسمبر 2022
No Image

AHDATH.INFO

فجرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية مفاجأة، وكشفت النقاب عن عقد اجتماع بين ممثلي سفيان أمرابط نجم وسط منتخب المغرب ويورغن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي، قبل انطلاق نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وقالت الصحيفة البريطانية إن جلسة جمعت بين ممثلين عن سفيان أمرابط مع الألماني يورغن كلوب تمت فيها مناقشة إمكانية تعاقد ليفربول مع سفيان أمرابط خلال يناير المقبل.

وأكدت الصحيفة البريطانية أن وكلاء أمرابط أبدوا ترحيباً مبدئياً بانتقال نجم المغرب إلى ليفربول، وأنهم سينتظرون نهاية مشاركته مع منتخب المغرب في كأس العالم، للاتفاق مع ناديه فيورنتينا الإيطالي على كافة التفاصيل.

ويقدم النجم سفيان أمرابط أداء هائلاً مع منتخب المغرب في كأس العالم 2022، وكان أبرز نجوم مباراة أسود الأطلس التاريخية أمام المنتخب الإسباني، والتي تأهلوا خلالها إلى ربع نهائي المونديال، للمرة الأولى في تاريخ المنتخبات العربية.

وأشارت "ديلي ميل" إلى أن الأداء الجيد لسفيان أمرابط، سبب انزعاجاً لدى مسؤولي ليفربول، خوفاً من العروض الأخرى التي قد تصل إليه بعد قيادته أسود الأطلس إلى ربع نهائي المونديال.

وبالفعل، كشفت الصحيفة أن فريق توتنهام دخل في صراع مع ليفربول بشأن سفيان أمرابط، لاعب فريق فيورنتينا الإيطالي والمنتخب المغربي.

وأوضحت الصحيفة أن الفريقين الإنجليزيين يريدان ضم متوسط ميدان "الأسود" خلال مرحلة الانتقالات الشتوية، ولا يريدان الانتظار حتى الانتقالات الصيفية المقبلة. على الجانب الآخر، قالت الصحيفة إن فيورنتينا لن يفرط في أمرابط بسهولة، فالنادي الإيطالي على استعداد لتقديم عقد جديد للاعب خط الوسط المغربي مع زيادة كبيرة جداً في الراتب، مقابل الحفاظ عليه من إغراءات الأندية الإنجليزية. وينتهي عقد الدولي المغربي سفيان أمرابط مع فريق فيورنتينا في صيف 2024.