جريمة قتل بشعة تلك ،التي هزت هدوء مدينةكلميم وراح ضحيتها شاب في العشرينيات من عمره ، بعد تلقيه طعنة غادرة ، بواسطة آلة حادة على مستوى الوريد ، أسقطته في بركة من الدماء  ، قبل ان يفارق الحياة ، متأثرا بمضاعفات هذه الطعنة، وذلك مساء يوم امس الاثنين ( 18 يونيو) ،على مستوى أحد الأزقة المتفرعة عن شارع الجيش الملكي " بالديور الفوقنيات " .
وحسب مصادر من عين المكان ، فان خلافا نشب بين الضحية والجاني ، تطور الى عراك ، سرعان ما حسمه الجاني لصالحه ، ليعمد  الى الفرار من مسرح الجريمة ، تاركا غريمه جثة هامدة .
 وأضافت  المصادر ، ان الحادث استنفر رجال الامن ، الذين انتقلواالى عين المكان ،  رفقة السلطة المحلية والوقاية المدنية ، التي عملت على نقل الهالك الى مستودع الاموات بالمستشفى الجهوي لكلميم.
 وأردفت المصادر،  ان الجاني لادا بالفرار ، قبل ان تتعقبه عناصر الشرطة ،التي استمعت للعديد  من المواطييين المجاورين للحادث ، للكشف عن اسبابه وملابساته الأولية ، والتوصل الى هوية المشتبه فيه  ، لتعمل لاحقا  على ايقافه في طرف وجيز ، وإحالته على مصلحة الشرطة القضائية ، للتحقيق معه ،تحت إشراف النيابة العامة المختصة ،  حول ظروف وملابسات ،ارتكابه لهذه الجريمة المروعة ، وبالتالي فك لغزها .