أحالت عناصر الشرطة القضائية بكلميم ،شابا في حالة اعتقال، متورط في جريمة قتل  ،على الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بأكادير،يوم امس الخميس ،(21يونيو) بتهمة الضرب والجرح المفضي للموت .
وكان الجاني ،قد ارتكب جريمة قتل بشعة ، هزت هدوء مدينةكلميم، وراح ضحيتها شاب في العشرينيات من عمره ، بعد تلقيه طعنة غادرة ، بواسطة الة حادة على مستوى الوريد ، أسقطته في بركة من الدماء  ، قبل ان يفارق الحياة ، متاثرابمضاعفات هذه الطعنة، وذلك مساء يوم  الاثنين ( 18 يونيو) ،على مستوى احدى الأزقة المتفرعة عن شارع الجيش الملكي " بالديور الفوقنيات " .
وحسب مصادر من عين المكان ، فان خلافات نشبت بين الضحية والجاني ، تطورت الى عراك ، سرعان ما حسمه الجاني لصالحه ، ليعمد  الى الفرار من مسرح الجريمة ، تاركا غريمه جثة هامدة .
 وأضافت  المصادر ، ان الحادث استنفر رجال الامن ، الذين انتقلوا رفقة السلطة المحلية والوقاية المدنية ، التي عملت على نقل الهالك الى مستودع الاموات بالمستشفى الجهوي لكلميم.
 وأردفت المصادر،  ان الجاني لادا بالفرار ، قبل ان تتعقبه عناصر الشرطة ،التي استمعت للعديد  من المواطييين المجاورين للحادث ، للكشف عن اسبابه وملابساته ، لتعمل لاحقا  على ايقافه في طرف وجيز ، وإحالته على مصلحة الشرطة القضائية ، للتحقيق معه ،تحت إشراف النيابة العامة المختصة ،  حول ظروف وملابسات ،ارتكابه لهذه الجريمة المروعة  .