AHDATH.INFO

تحتضن مدينة مراكش في الفترة الممتدة من 13 إلى 15 شتمبر 2019    النسخة الخامسة من مهرجان وازيس .

بعد النسخة الرابعة من مهرجان oasis الذي ارتقى يهدا الحدث الفني إلى مرحلة النضج ، سيحتفل المهرجان بنسخته الخامسة في الفترة ما بيني 13 و 15 شتمبر 2019 ، وسيتم طرح التذاكر الأولى بتمن جد محدود .

شهدت نسخة سنة 2018 ( التي مرت بشبابك مغلقة) من مهرجان oasis عودة هدا الأخير إلى موقعه الأصلي ، فندق الفلاح ، حضور 5000 مشارك من جميع أنحاء المعمور   للاحتفال تحت شمس مراكش الحمراء .

قدم نجوم المهرجان stars Black Coffee, Carl Cox, Derrick Carter, Nastia et Ben Klock  et Black Madonna,  عروضاً رائعة استحسنها  و تجاوب معها الجمهور والرواد  , وكدلك الشان بالنسبة لابطال الساحة الإلكترونية المغاربة  : Unes, Amine K et Polyswitch.

 Avalon Emerson, DJ Koze, Honey Dijon, Larry Heard, Mr. G, Octo Octa, Temple Paula, Powder, Sasha, Virgil Abloh و اخرون قدموا عروضا تفوق الوصف و لا تحكى انما تشاهد و تحيى ,

الجانب الثقافي كان حاضراً بالمهرجان , عرض  متحف MACAAL) متحف الفن المعاصر الإفريقي ) نسخةً مصغرة منه داخل فضاء المهرجان ومكن رواد المهرجان من إكتشاف الفن الإفريقي   ، كما قام المصمم المغربي الشهير أمين بندريوش من عرض مساحة فنية أقل ما يمكن أن يقال عنها أنها فريدة و فنياً غامرة .