AHDATH.INFO

كشفت نتائج الامتحانات لنيل شهادة الباكالوريا على مستوى المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بإقليم مديونة على تصدر الإناث نتائج الامتحانات خلال دورة يونيو 2019 .

 وأوضح بلاغ المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بمديونة أن عدد المرشحين لاجتياز لامتحانات البكالوريا الدورة العادية يونيو 2019 قد بلغ 2069 مرشح ضمنهم  115مرشح ، فيما حضر الامتحانات 1945 بنسبة % 94,01 .  

وأشار بلاغ المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بإقليم مديونة أن نسبة النجاح في امتحانات الباكالوريا وصلت إلى % 72,19 ، والتي وصلت إلى 1404 حاصل على شهادة الباكالوريا بلغ عدد الإناث الناجحات 818 بنسبة % 73,56 ، يؤكد بلاغ المديرية أنالامتحانات مرت في ظروف سادتها روح الجدية والانضباط والشفافية ، والتقيد بالإجراءات القانونية الواردة في دفتر المساطر المنظم للامتحانات .

 يضيف البلاغ المديرية الإقليمية بمديونة على تهنئة جميع الناجحات والناجحين في الدورة العادية والتوفيق والنجاح للمستدركاتوالمستدركين ، وتقديم الشكر لعامل إقليم مديونة والأجهزة الأمنية بالإقليم، والسادة رؤساء مراكز الامتحان والفاعلين التربويين ، وكذا جمعيات أمهات وآباء وأولياء تلميذات وتلاميذ المؤسسات التعليمية ، وكافة أطر التربية والتكوين بالإقليم على انخراطهم ومشاركتهم الإيجابية والفعالة لإنجاح هذا الاستحقاق التربوي .