قال هشام الدكيك مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، إن المباراة الثانية للمنتخب ضمن منافسات كأس إفريقيا للفوتسال ضد منتخب غانا، كانت صعبة أمام خصم متكتل دفاعيا، لعب المباراة وليس لديه ما يخسره".


واعتبر الدكيك، في مؤتمر صحفي عقب المباراة، أن غانا لعبت كل أوراقها مما خلق أمام المنتخب الوطني بعض الصعوبات، مضيفا أن "العناصر الوطنية ارتكبت العديد من الأخطاء، قبل أن تستدرك الأمر خلال الشوط الثاني وتتمكن من توسيع الفارق، وتستعيد أسلوب لعبها المعتاد".

وأشار إلى أن المنتخب الوطني "ارتكب خلال الشوط الأول العديد من الأخطاء الفردية التي لم تسمح له بتوسيع الفارق مع الخصم"، مضيفا "واجهنا منافسا قويا متكتلا في الدفاع، لكننا صححنا الوضع خلال مجريات الشوط الثاني".

وبحسب المدرب الوطني، فإن "وضعنا كمرشحين للفوز باللقب يقتضي منا اللعب بشكل جيد ضد فرق تلعب ضدنا بحماس كبير"، مؤكدا "أننا نسعى للحفاظ على مستوانا لإسعاد المشجعين المغاربة الذين لم يبخلوا علينا بالتشجيع والدعم".

وأشار إلى أن "المباراة المقبلة أمام زامبيا ستكون حاسمة بالنسبة لنا للتأهل في المركز الأول عن مجموعتنا، وهو ما سيؤثر بالإيجاب على معنويات اللاعبين".