ثقافة وفن

كوبا أمريكا 2015.. ميسي: ليس هناك ما هو أشد ألما في كرة القدم من خسارة مباراة نهائية

أسامة خيي الثلاثاء 07 يوليو 2015
كوبا أمريكا 2015.. ميسي: ليس هناك ما هو أشد ألما في كرة القدم من خسارة مباراة نهائية
MARGCA

AHDATH.INFO – وكالات

اعتبر عميد المنتخب الأرجنتيني، ليونيل ميسي، أنه ليس هناك ماهو أشد ألما في كرة القدم من خسارة مباراة نهائية، في إشارة إلى الهزيمة التي مني بها منتخب بلاده أمام نظيره الشيلي في المباراة النهائية لمنافسات كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أمريكا) التي أقيمت بالشيلي ما بين 11 يونيو الماضي و 4 يوليوز الجاري.

ونقلت وسائل الإعلام المحلية، اليوم الثلاثاء، عن ميسي نجم فريق برشلونة، قوله في تدوينة كتبها على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي، فايسبوك ، "ليس هناك ما هو أشد ألما في كرة القدم من خسارة مباراة نهائية..لكني لا أريد أن يمر الوقت دون أن أتقدم بالشكر لكل الذين ساندوني دائما ويواصلون مساندتي في أوقات الشدة".

وكانت الصحف الأرجنتينية قد وجهت انتقادات لاذعة للمنتخب "ألبيسيليستي" في أعقاب خسارته، يوم السبت الماضي، بضربات الترجيح، لقب الدورة ال44 لكوبا أمريكا أمام البلد المضيف الشيلي بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي (0-0).

وأجمعت اليوميات أن ميسي، نجم الفريق الكاطلاني لم يجد طريق النجاح مع منتخب بلاده بعد أن أخفق من جديد في التتويج باللقب الذي لم تحرزه الأرجنتين منذ 22 عاما، مسجلة أنه يتعين نسيان الإخفاق والتركيز على المنافسات القادمة وأهمها كأس العالم المقبلة التي ستقام بروسيا سنة 2018.