مجلس جماعة الرباط يصادق على ميزانية 2023

الأربعاء 5 أكتوبر 2022
AHDATH.INFO
0 تعليق

AHDATH.INFO

صادق المجلس الجماعي لمدينة الرباط بالأغلبية المطلقة على برنامج العمل 2022-2027، وذلك خلال الجلسة الأولى من دورته العادية التي انعقدت يوم الثلاثاء 04 أكتوبر 2022.

وعرفت الجلسة الأولى للدورة الدراسة والمصادقة بالإجماع على ميزانية الجماعة برسم السنة المالية 2023، وكذلك المصادقة على برمجة اعتمادات مالية بميزانية التجهيز برسم سنة 2022.

كما تم خلال الدورة المصادقة على ملحق لتمديد عقود الكراء لشركات النظافة المتواجدة ب”الولجة” بمقاطعة اليوسفية، وكذلك على ملحق تعديلي لاتفاقية الشراكة المتعلقة بتدبير وصيانة منتزه الحسن الثاني.

وانتقل بعدها المجلس إلى الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة لتأهيل وإعادة بناء الأسواق بجماعة الرباط، وكذلك على ملحق لاتفاقية إطار الرباط عاصمة الثقافة الافريقية لسنة 2022، وعلى العديد من النقاط الهامة.

وتجدر الإشارة إلى أن مختلف نقاط جدول أعمال الدورة حظيت بنقاش مستفيض، كما أن المكتب المسير تفاعل بكل إيجابية مع المقترحات التي تقدم بها الأعضاء سواء من الأغلبية المسيرة أو من المعارضة الأمر الذي أضفى على الدورة أجواء من الإيجابية والنقد البناء مما رفع من جودة القرارات التي صادق عليها المجلس.

هذا؛ وستستأنف الدورة العادية اليوم الأربعاء 05 أكتوبر 2022 بجلسة ثانية مخصصة للأسئلة الكتابية، وجلسة ثالثة بعد الزوال لتدارس باقي نقاط جدول الأعمال.

تعليقات الزوّار (0)