مجتمع

عصابة ملثمة تواصل ترويع ساكنة العرائش

العرائش : العربي الجوخ الخميس 15 سبتمبر 2022
E0FA6247-A28B-4578-A9AD-C233FC085643
E0FA6247-A28B-4578-A9AD-C233FC085643

Ahdath.info

تواصل عصابة ملثمة ترويع المواطنين بمدينة العرائش، من خلال تهديد سلامتهم الجسدية والسطو على ممتلكاتهم،حيث  اعترضت، مساء أول أمس الأربعاء، سبيل شاب آخر بالقرب من منتزه غابة الأوسطال، واعتدت عليه بالسلاحالأبيض، متسببة له في جرح غائر على مستوى الوجه.

ويبدو أن العصابة التي لا تزال في حالة فرار، غير آبهة بالحملات التمشيطية التي باشرتها عناصر الأمن، مساءالسبت الماضي، بمحيط منتزه الأوسطال والكلية المتعددة التخصصات بالعرائش،  مباشرة بعد الاستماع لشابتعرض لاعتداء مماثل وبنفس المنطقة.

وتستمر العصابة في ترويع رواد محيط الكلية المتعددة التخصصات بالعرائش، ومستعملي الشارع الرئيسيالمؤدي إليها وإلى المنتزه المذكور،  منذ أن  تعرض شاب عشريني،   مساء السبت الماضي، للسطو والسرقةوالاعتداء بواسطة السلاح الأبيض، من طرف شخصين ملثمين، عندما كان متوجها إلى مقهى محاذية للكلية، مشياعلى الأقدام بالشارع المذكور، فاعترضا سبيله، حيث أشهرا سلاحا أبيضا في وجهه، واقتاداه إلى داخل الغابة، ثماستوليا على هاتفه وما بحوزته من أموال، وطعناه في وجهه، قبل أن يتوجه إلى المستشفى الاقليمي، حيث تمإشعار مصالح الأمن، التي انتقلت إلى المستشفى واستمعت إليه حول تفاصيل الواقعة،  قبل أن يتم توجيهه إلىالمستشفى الجهوي بطنجة.

المعطيات المتوفرة تشير إلى أن هناك ضحايا آخرون للعصابة، حيث أشارت مصادر متطابقة، إلى أنه تم تسجيلحالات مماثلة بنفس المنطقة، حيث سبق  لثلاثة أشخاص من بينهم امرأة، أن تعرضوا لنفس عمليات السطوبالسلاح الأبيض من طرف ملثمين مجهولين.

وفي هذا السياق،  دعا متتبعون على مواقع التواصل الاجتماعي، المجلس البلدي بتوفير الإنارة العمومية بالمنطقةحتى يسهل رصد الحانحين، كما طالبوا السلطات الأمنية بتكثيف الحملات التمشيطية لتوقيف عناصر العصابةالتي أصبحت تشكل كابوسا مرعبا بالعرائش.