مجتمع

المضيق. فتح تحقيق في حادثة "لمبورغيني"

تطوان : مصطفى العباسي الاثنين 15 أغسطس 2022
0CE16D1A-D1B6-4D2D-A962-13C1512D5AB0
0CE16D1A-D1B6-4D2D-A962-13C1512D5AB0

Ahdath.info

فتحت المصالح الامنية بالمضيق، تحت اشراف والي امن تطوان، تحقيقا في مجريات حادثة سير عرفتها مدينةالمضيق فجر يومه الاحد، بين ثلاث سيارات، لمبورغيني، داسيا وسيارة اجرة.

المثير في حادثة السير هاته، هو اختفاء سائق لمبورغيني، بعد الحادثة مباشرة، والذي لم يصب باذى على ما بدىمن حالتها، قبل ان يمتطي سيارة اخرى حلت بعين المكان ويختفي، تاركا خلفه سيارته الفارهة.

الا ان الاكثر اثارة في الموضوع، هو ظهور شخص اخر يدعي انه هو من كان يسوق سيارة اللمبرجيني، فيمحاولة للتستر على السائق الحقيقي الذي اختفى لاسباب غير معروفة لحد الساعة، حيث يعتقد انه ربما لم يكنفي حالة طبيعية..

ووفق مصدر مقرب، فقد اعترف المعني انه لم يكن السائق الفعلي لحظة الحادث، وانه ادعى ذلك، نزولا عند رغبةصاحب السيارة الاصلي، معتقدا ان الامر بسيط، ولا يشكل اي عرقلة لسير العدالة.

وتبين ان السيارة الفارهة، مسجلة باسم صاحبها القاطن بالدار البيضاء، والذي يعتقد انه كان السائق الحقيقيلها، لحظة وقوع الحادثة، وقد تم استدعائه من طرف مصالح الامن للتحقيق معه في هذا الشأن، وعن سبب اختفائهلحظة الحادثة.

وكانت تدوينات قد انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، تتهم صاحب لمبورغيني، بالتسبب في الحادث، الذيخلف اصابات في صفوف ركاب سيارة الاجرة، وهو ما دفع بالسلطات الامنية لفتح تحقيق موازي، لواقعة حادثةالسير، لتسليط مزيد من الاضواء على الواقعة.