في الواجهة

إستمرار مقاطعة الإمتحانات بسطات.. عمادة الكلية تؤكد " مغاديش يتعاود الامتحان "

أحداث أنفو الثلاثاء 05 يوليو 2022
253F9168-CAA1-4A1A-AA48-F8BACA33F2CE
253F9168-CAA1-4A1A-AA48-F8BACA33F2CE

Ahdath.info

يتسمر طلبة كلية العلوم القانونية والسياسية بجامعة الحسن الأول بسطات لليوم الثاني تواليا في مقاطعةالإمتحانات الإستدراكية التي برمجتها عمادة الكلية بداية من يوم أمس الإثنين.

وكشفت مصادر "أحداث أنفو" أن متزعمي هذا المقاطعة هم موظف بوزارة الاقتصاد والمالية ببن أحمد عبر وسائلالتواصل الاجتماعي عن طريق التحريض، وبطل ڤيديو البلطجة في حفل التنصيب للعميدة الجديدة، موضوع عدةشكايات أمام النيابة العامة.

وكشفت عمادة الكلية في تصريح لموقع "أحداث أنفو" أنها وضعت مجموعة من الشكايات بعدد من الطلبة أمامالنيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بسطات، وأمام عامل الإقليم ووالي ولاية امن سطات بدعوتهم لحماية المؤسسة منالفوضى والبلطجة.

وكشف المصدر نفسه أن عمادة الكلية لن تعيد برمجة الإمتحانات ما دام الطلبة عبرو عن رغبتهم في عدم إستدراكالامتحانات بسبب سقوطهم في الدورة العادية.

وشددت عمادة الكلية أنها لن تتوانى عن اتخاذ كافة الإجراءات القانونية لحماية المؤسسة وحماية حقوق الطلبة،حيث اتضح أن قائدي هذه المقاطعة لا تربطهم أية صلة بالسداسي السادس.

وكانت مصادر "أحداث أنفو" قد كشفت في وقت سابق ان موظفاً عمومياً هو من يدبر هذه المقاطعة من خلفشاشة هاتفه، وهو الآن موضوع شكاية للنيابة العامة.