السياسة

مجلس النواب يقرر شراء " أسطول سيارات " لرؤساء الفرق واللجان النيابية

أحداث أنفو الجمعة 25 مارس 2022
13ECF41A-54BD-4EE4-8E44-E8A7B84D1B36
13ECF41A-54BD-4EE4-8E44-E8A7B84D1B36

Ahdath.info

أفاد مصدر برلماني لـ"الأحداث أنفو" أن مكتب مجلس النواب يستعد لشراء سيارات "مرسيدس" من الطراز الرفيع لرؤساء الفرق واللجانالدائمة، تيمنا بما أقدم عليه رئيس مجلس المستشارين النعم ميارة.

وأكد عضو بارز في مكتب مجلس النواب، الذي رفض الكشف عن اسمه في حديثه مع الجريدة، رغبة مكتب الطالبي العلمي في شراءالسيارات الفارهة لأعضاء المكتب ورؤساء الفرق ورؤساء اللجان الدائمة.

وكشفت مصادر الجريدة أن بعض رؤساء الفرق واللجان ضغطوا على مكتب مجلس النواب من أجل شراء سيارة فارهة من نوع ميرسيديسلكل رئيس فريق ورئيس لجنة، تحت مبرر صعوبة التنقل من مدنهم نحو العاصمة.

وجرى الاتفاق على شراء السيارات "الفارهة"  لرؤساء الفرق والمجموعات  واللجان النيابية، خلال اجتماع ندوة الرؤساء عقد قبل أسابيع.

واصطدمت رغبة رؤساء الفرق بنفاذ هذا النوع " الفاخر " من السيارات لدى الموزع الحصري لعلامة " سيارات ألمانية الصنع "  في المغرب، وذلك بعدما سبق رئيس  مجلس المستشارين في اقتناء عدد مهم من هذا النوع لدى الموزع المذكور.

وفي سياق متصل،  يذكر أن مجلس المستشارين،  كان قد اقتنى 11 سيارة فاخرة من طرازمرسيدسبأزيد من نصف مليار خلالالأسابيع القليلة الماضية.