السياسة

منتخبو العيون ينضمون إلى مؤيدي ولاية ثالثة الدريس لشكر

أوسيموح لحسن الأربعاء 12 يناير 2022
49431055-A623-4AE7-8ED3-BFB49434A09F
49431055-A623-4AE7-8ED3-BFB49434A09F

Ahdath.info

انضم برلمانيو وبر لمانيات جهة العيون الساقية الحمراء المنتمين للاتحاد الاشتراكي إلى داعمي الولاية الثالثة لادريس لشكر ، وذلك بعدبرلمانيي جهتي الدار البيضاء  سطات وجهة طنجة الحسيمة.

واكد كلا من محمد الرزمة، حياة لعرايش، السالك الموساوي ، ميارة الشيخ ، الداه الغيلاني ، اسماء عاوبا، حتروبة المدرج، السالكة الزيوكاي،ابراهيم المجاطي، لكسير السعدية، فاطمة العدلي، الصاه حجيبة، لحرمة مصطفى ، بودرمازة، بصيري حماسي، في بلاغ لهم على " انخراطهم

في إنجاح المؤتمر الحادي عشر المنعقد أيام 28-29-30 يناير الجاري إمتثالا و انضباطا لمقتضيات النظام الأساسي للحزب و القانونالتنظيمي للأحزاب السياسية و كذا تنفيذا لقرارات مجلسنا الوطني".

كما طالبوا بدورهم الكاتب الأول بتقديم ترشيحه لولاية جديدة، وذلك "من أجل استكمال ورش النجاح الذي حققه الحزب بفضل حسن تدبيره وتسييره إلى  ما وصل إليه الحزب اليوم من نتائج إيجابية في الإنتخابات من الغرف المهنية إلى الجماعات و الجهات و مجلس النواب ثممجلس المستشارين"، معتبرين أن " هذا النجاح الذي بفضل الحكمة و التشجيع و المجهودات المتواصلة التي لم يبخل علينا بها خلال الحملةالإنتخابية لكل المرشحات و المرشحين الاتحاديين".

وأعلن الموقعون على البلاغ " تجديد ثقتهم في الكاتب الأول إدريس لشكر لولاية جديدة من اجل  مواصلة مسيرة قيادة الحزب لستكمال الورشالتنظيمي الناجح من أجل وضع الحزب في المواقع الريادية في الاستحقاقات القادمة 2026 ".

وسبق أن اعلن برلمانيون اتحاديون ينتمون إلى جهتي الدار البيضاء_ سطات  وطنجة _الحسيمة عن تجديد ثقتهم في الكاتب الاول إدريسلشكر لاجل ولاية جديدة، وطالبوه بتقديم ترشيحه لولاية ثالثة.