مجتمع

قتل مشغله ونقل جثته داخل برميل إلى تارودانت..إعادة تمثيل جريمة البيضاء

ع.عسول الاثنين 27 ديسمبر 2021
Capture d’écran 2021-12-27 à 08.33.04
Capture d’écran 2021-12-27 à 08.33.04

AHDATH.INFO

إهتز دوار الراس بجماعة أمالو ضواحي قيادة إغرم بإقليم تارودانت على وقع العثور على جثة داخل برميل بلاستيكي بالقرب من أحد المنازل بالمنطقة المذكورة.

وحسب مصادر مطلعة، فإن الجثة المشار إليها إستنفرت مصالح الدرك، حيث حل بالمنطقة قائد سرية الدرك الملكي الذي أشرف على عملية توقيف المشتبه فيه بالمنطقة الجبلية المجاورة.

وأضافت ذات المصادر أن شابا من أبناء المنطقة كان يشتغل بمدينة الدار البيضاء، صرح لبعض أصدقائه بالدوار "أنه قتل مشغله بمدينة الدار البيضاء في محله التجاري المخصص لبيع الملابس الجاهزة، بعد أن أصابه بشاقور على مستوى رأسه.

وأحضر جثته في برميل بلاستيكي ورماه قرب منزله" ، وبالفعل تفقد هؤلاء البرميل ووجدوا الجثة بداخله، حيث أخبروا السلطات الأمنية، قبل أن يفر المشتبه فيه صوب المنطقة الغابوية بالجبل، وبعد مطاردة دامت لساعات تم توقيفه من طرف عناصر الدرك الملكي بإشراف مباشر من قائد سرية الدرك الملكي بتارودانت.

هذا، وقد تم وضع الموقوف في الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

وقد قام الدرك الملكي بتنسيق مت السلطات المحلية والأمنية بإعادة تمثيل الجريمة حيث أشارت مصادر إعلامية أن  القاتل برر جريمته، "بتأخر صرف مستحقاته لأشهر، حيث كان يعمل كأجير لدى مشغله التاجر الضحية، منذ حوالي سبع سنوات، قبل أن ينشب خلاف بينهما، وهو الأمر الذي كان سببا في تنفيذ مخططه في حق مشغله.."