خنيفرة تحتضن الدورة 12 للمعرض الجهوي للكتاب

الأربعاء 27 أكتوبر 2021
الكبيرة ثعبان
0 تعليق

AHDATH.INFO

تنظم المديرية الجهوية لقطاع الثقافة بجهة بني ملال خنيفرة،بتعاون مع مديرية الكتاب والخزانات والمحفوظات،وبشراكة مع عمالة إقليم خنيفرة والمجلس البلدي لمدينة خنيفرة، الدورة الثانية عشرة (12) للمعرض الجهوي للكتاب بمدينة خنيفرة،وذلك خلال الفترة الممتدة من 27 أكتوبر إلى 01 نونبر المقبل  بساحة المسيرة ( أزلو) خنيفرة.
وتأتي هذه الدورة، حسب بلاغ للمديرية توصلت الجريدة بنسخة منه،تفعيلا لاستراتيجية  وزارة الشباب والثقافة والتواصل - قطاع الثقافة - الرامية إلى تقريب الكتاب من عموم المواطنين، وتشجيع وتكريس فعل القراءة محليا وجهويا، وتنفيذا للبرنامج السنوي للمعارض الجهوية للكتاب.
وأضاف ذات البلاغ ، أن هذه الدورة، ستعرف  مشاركة مجموعة من دور النشروالمكتبات الوطنية، والمؤسسات الحكومية التي تعنى بالكتاب والقراءة، بالإضافة إلى مكتبات محلية.
وأشار البلاغ إلى أن هذه الدورة ، ستشهد تنظيم برنامج ثقافي غني ومتنوع، يتضمن مجموعة من التوقيعات لإصدارات حديثة، وقراءات شعرية، وعروض ترفيهية وتربوية موجهة إلى فئة الأطفال،بالإضافة إلى مجموعة من الأنشطة الثقافية الموازية التي ستنظم داخل مختلف الفضاءات الثقافية والمدرسية بالإقليم بمشاركة مجموعة من الفعاليات الثقافية التي تنتمي إلى مختلف أقاليم الجهة.

تعليقات الزوّار (0)