ملياران ونصف المليار قيمة مصاريف أولمبيك آسفي

الأحد 17 أكتوبر 2021
عبدالرحيم اكريطي
0 تعليق

AHDATH.INFO

حسب التقرير المالي الذي تمت تلاوته خلال الجمع العام لفريق أولمبيك آسفي لكرة القدم الذي انعقد مساء يوم الخميس الأخير بنادي كهرماء، والذي عرف انزالا أمنيا مكثفا مهمته كانت محصورة في منع ولوج رجال الصحافة والاعلام بتعليمات من المكتب المسير للفريق، فقد بلغت القيمة المالية لمصاريف الفريق ملياران ونصف المليار من السنتيمات والتي خولت للفريق هاته المصاريف المالية المهمة احتلاله لمراتب جد  متأخرة وهي المرتبة 12برصيد من النقط وصل إلى 35 نقطة ، في حين بلغت المداخيل ملياران و800 مليون سنتيم.
الجمع العام هذا الذي عرف حضور 20 منخرطا من أصل 23 منخرطا  تمت المصادقة فيه على التقريرين الأدبي والمالي ب ب16 صوتا مقابل امتناع أربعة منخرطين، مع تقديم رئيس الفريق  أنوار ادبيرة التلمساني لاستقالته قبل ان يطلب من نائبه  عبد الرحيم زكار الصعود للمنصة لتولي مهمة قيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة طبقا للقانون الأساسي للنادي.

وكلف الجمع العام نائب الرئيس بالقيادة لمدة 15 يوما فقط، على أساس انتخاب مكتب مديري جديد خلال جمع عام استثنائي، وذلك بعد الاحتكام للقانون الأساسي للفريق بدل تشكيل لجنة تصريف الأعمال.
ورفض الجمع العام استقالة أمين المال على أساس استمراره في العمل إلى جانب باقي الأعضاء خلال هذه الفترة المحددة إلى حين  انتخاب مكتب مديري جديد في غضون 15 يوما.
كما اتفق 17 منخرطا على رفع  قيمة الانخراط إلى 10000 درهم ،مع جمع مساهمات مالية من قبل المنخرطين الحاضرين لتدبير هذه المرحلة .ومعلوم أن الفريق بدأ الموسم الرياضي بمشاكل عدة، من خلال إقدام لاعبيه على الامتناع عن إجراء الحصص التدريبية بمبرر الوضعية المادية التي يعيشونها والتي تم حلها بعد تدخل المكتب الشريف للفوسفاط الذي سلم المكتب المسير للفريق  منحة وصلت إلى 800مليون سنتيم.

كما أن الفريق دخل في مشاداة مع رجال الإعلام والصحافة مع بداية هذا الموسم، وذلك بمنعهم من الولوج إلى القاعة التي كانت تضم فقط 20منخرطا ،مع العلم انها تتسع لازيد من 200شخص في الفترات العادية، و100شخص ابان التدابير الاحترازية.

تعليقات الزوّار (0)