ثقافة وفن

حسن الفد: " سلسلة الكوبل أتعبتني ولا جزء ثالث منها "

أسامة خيي الاحد 26 أبريل 2015
حسن الفد: " سلسلة الكوبل أتعبتني ولا جزء ثالث منها "
GN_1X

AHDATH.INFO- - الناضور

في معرض رده على سؤال خلال فعاليات مهرجان الشرق للضحك المنظم بمدينة الناظور : هل سيتم انتاج الجزء الثالث من سلسلة الكوبل رد الفنان الفكاهي المغربي حسن الفد أن سلسلة الكوبل أنهكته كثيراَ بدنياَ و نفسياَ و ذهنياَ و مؤكداَ أنه ليست هناك أي نية من أجل إنتاج الجزء الثالث من سلسلة الكوبل مذكراَ أن الجزء الثاني من السلسلة ذاتها لم يكن مقتنعاَ بانتاجها لولا إصرار الجمهور.

حسن الفد صرح لنا أنه بصدد كتابة عمل فني جديد سيتم تصويره في الأيام القليلة المقبلة برفقة الفنانة المغربية الشابة نرجس الحلاق على أن يتم عرضه في شهر رمضان المقبل.

حسن الفد الذي بات أكثر شهرة و طلباَ خلال شهر رمضان أكد أن أعماله تبث في رمضان لكنه لا ينتج أعمالاَ رمضانية, لذلك فهو حريص جداَ على تقديم أعمالاَ ترقى لطموح و شغف الجمهور المغربي الذواق و المتعطش لأعماله الفكاهية, و أكد خلال تقديمه عرضه الفكاهي " عين السبع " أنه ليس من السهل إضحاك المواطن المغربي و يرى أن كل فرد مغربي بمثابة مؤلف للضحك. حسن الفد و بخصوص مشاركته بمهرجان الشرق للضحك المنظم بالمنتج السياحي "مارتشيكا" أكد أن مدينة الناظور في حاجة ماسة إلى مسرح بالمدينة من أجل توفير ظروف الفرجة المسرحية الإحترافية, و تفاجئ هذا الأخير بالكم الهائل الذي أتى من جميع المدن الشرقية لحضور عرضه الفكاهي.

المهدي شنتوف