رياضة

مكتب أولمبيك آسفي يمتص غضب لاعبيه

عبدالرحيم اكريطي الثلاثاء 12 أكتوبر 2021
IMG-20211012-WA0001
IMG-20211012-WA0001

Ahdath.info

 

بعد امتتاعهم عن خوض الحصة التدريبية لمساء يوم الأحد الأخير بسبب معاناتهم المادية، تدخل مكتب أولمبيك آسفي لكرة القدم على وجه السرعة لامتصاص غضب لاعبي الفريق وذلك بتسليمهم راتب شهر شتنبر وتعويضات السكن ،مع إمكانية منحهم منح ثلاث مباريات بعد انعقاد الجمع العام للفريق المزمع عقده يوم الخميس المقبل .

إضافة إلى تقديمه لوعود للاعبين الذين لم يتصولوا بمنح التوقيع بتوصلهم بها مباشرة بعد توصل الفريق بمبلغ مالي لا زال على ذمة فريق الوداد البيضاوي.

ومعلوم أن اختيار اللاعبين لطريقة الامتناع عن إجراء الحصص التدريبية إلى حين التسوية المالية يأتي بسبب ما أصبحوا يعانون منه من وضعية مالية صعبة والتي من أسبابها تقليص المكتب الشريف للفوسفاط للمنحة المالية التي كانت تمنح للفريق والتي كانت تصل إلى مليار وربع المليار إلى 800مليون سنتيم فقط، ثم قلة المستشهرين، والتأخير في منح الدعم المقدم من طرف المجلسين البلدي والاقليمي لآسفي.

وللإشارة فإن الفريق إلى جانب المشاكل المادية، يعيش أيضا مشاكل على مستوى التدبير الإداري، من خلال إقدام انوار أدبيرة التلمساني رئيس الفريق على تقديم استقالته التي من المنتظر ان يضعها يوم الخميس المقبل امام الجمع العام للفريق .

وأيضا عدم وضع اي منخرط لطلب شغل مهمة رئيس الفريق بعدما انتهت الفترة القانونية المحددة لتقديم ترشيحات شغل مهمة رئيس الفريق.