السياسة

الدهموش ينتخب رئيسا للدشيرة وسط فرحة وزغاريد الساكنة

إدريس النجار الجمعة 17 سبتمبر 2021
IMG-20210916-WA0065
IMG-20210916-WA0065

Ahdath.info

 

بعد عشر سنوات بالتمام والكمال، قضاها رمضان بوعشرة عن حزب العدالة والتنمية ببلدية الدشيرة، جاء التغيير على يد حزب التجمع الوطني للأحرار، حيث انتخب اليوم الخميس ابراهيم الدهموش عن حزب التجمع الوطني للأحرار رئيسا لجماعة الدشيرة الجهادية خلفا لرمضان بوعشرة.

وقد استقبل السكان نهاية حقبة بوعشرة بعد عشر سنوات من التسيير بالفرح حيث تعالت الزغاريد والهتافات أمام قصر البلدية، كما استقبلت ساكنة الدشيرة أعضاء المجلس عند الدخول للتصويت بالتمر والحليب، وباقة الورود.

وقد جرى خلال أول جلسةالحسم في تركيبة المجلس الجماعي للدشيرة الجهادية، حيث تم الاتفاق على التشكيلة النهائية للمجلس و التي كانت على الشكل التالي:

الرئيس ابراهيم الدهموش

النائب الأول ياسين بيقنضارن

النائب التاني عمر ابو طاريق

النائب التالت حماد ؤزيگ

النائب الرابع محمد اؤمريبط

النائب الخامس حسن فوزي

النائب السادس فاطمة بلفقيه

النائب السابع فاطمة ايدار

كاتب المجلس ياسين عبد الرحيم

نائبه منير محمد

الرئيس المنتخب وفي تصريح لأحداث انفو أكد أن الدشيرة قالت كلمتها،كما حيى التحالف الحزبي المشكل للأغلبية، على "بقائه على الكلمة التي قطعها على نفسه"، وأضاف بان الدشيرة في حاجة لكل أبنائها، وأن الألوان الحزبية يجب أن تختفي من اجل الوفاء بانتظارات الساكنة، والعمل على تنزيلها على أرض الواقع. واعتبر مرحلة الانتخابات " جهادا أصغر، وقد حان الآن وقت الدخول في الجهاد الأكبر الخاص بتلبية حاجيات ساكنة الدشيرة".

كما نوه الدهموش بالاستحقاقات الانتخابية التي جرت على المستوى الوطني، واعتبر بأنها كانت فريدة من نوعها، والدليل أن المنابر على المستوى الوطني كما الدولي أشادت بها.