السياسة

الهلاوي عن الحمامة يضمن رئاسة جماعة وزان

رشيد زرقي الاثنين 13 سبتمبر 2021
IMG-20210913-WA0021
IMG-20210913-WA0021

Ahdath.info

يقترب حزب التجمع الوطني للأحرار من رئاسة جماعة وران باسم وكيل لائحته محمد الهلاوي التي تصدرت نتائج الانتخابات الجماعية، وذلك بفضل التحالف الرباعي الذي تم تشكيله.

ويتشكل التحالف من أربعة أحزاب، ويتعلق الأمر بالاحرار (8 مقاعد) والاتحاد الاشتراكي (4 مقاعد) والاستقلال (3 مقاعد) والحركة الشعبية (مقعدان) .

وسبق للهلاوي ان كان رئيسا لجماعة وزان قبل عبد الحليم علاوي عن البيجيدي، الذي تراس نفس الجماعة خلال الولايتين الاخيرتين .

واسترجع محمد الهلاوي رئاسة جماعة وزان بعد ان نجح في جمع تحالف اعتبره المحامي محمد غدان الكاتب العام السابق للشبيبةً الاتحاديةً ووكيل لائحة حزب الوردة، متماسكا وقويا رغم ببعض المحاولات اليائسةً التي تسعى لتفكيكً وحدة الاحزاب المتحالفة .

وسبق للهلاوي ان كان رئيسا لجماعة وزان قبل عبد الحليم علاوي عن البيجيدي ، الذي تراس نفس الجماعة خلال الولايتين الاخيرتين .

واكد بيان للتحالف الرباعي ان الباب سيبقى مفتوحا امام باقي الفرقاء للالتحاق بالهيئات السالفة الذكر من اجل مجلس قوي يستحضر مصلحة المدينة .

وتتطلع الاحزاب المتحالفة حسب ذات البيان، إلى مستقبل أفضل للمدينة والدفع بعجلة تنمية الجماعة حتى يكون جميع المنتخبين في مستوى انتظارات ساكنة المدينة .