رياضة

البنزرتي: مباراة المولودية صعبة ولاعبو الوداد جاهزون للديربي المغاربي

رشيد القمري الجمعة 14 مايو 2021
8C00CA60-01F3-4876-BBFA-1E4DC7273CD2
8C00CA60-01F3-4876-BBFA-1E4DC7273CD2

AHDATH.INFO

اشاد التونسي فوزي البنزرتي مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم مساء أمس الخميس بتأهل خمسة فرق عربية إلى دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا واصفا هذا الإنجاز ب"الممتاز جدا".

وتأهلت خمسة فرق عربية الى ربع النهائي وهي الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري ومولودية الجزائر والوداد الرياضي والاهلي المصري.

وأوضح البنزرتي، خلال ندوة صحفية أنه"ليست هناك مباراة سهلة أو مباراة صعبة، الأمر رهين بطريقة التعامل معها، ولكل المباريات أهميتها".

وقال إن فريقه جاهز لخوض مباراة "الديربي"، ضد مولودية الجزائر، اليوم الجمعة، في اطار ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وأضاف "أعرف الفرق الجزائرية جيدا، ومباراة ال"ديربي" دائما ما تكون صعبة، وبالتالي يصعب التكهن بأي نتيجة"، مبرزا أن "كل فريق يتهيأ على جميع المستويات ليكون هو الأفضل، ويفوز باللقاء، وبطبيعة الحال نحن جاهزون".

وبخصوص الغيابات المسجلة في صفوف النادي البيضاوي، أكد البنزرتي أنها لن تؤثر على خططه، ف"الوداد كأي فريق يضم مجموعة من اللاعبين القادرين على تعويض بعضهم البعض، ونحن جاهزون لهذه المباراة".

وتابع أنه على الرغم من أن نادي الوداد الرياضي خاض، خلال شهر رمضان، حوالي سبع مباريات، بمعدل مباراة كل ثلاثة أيام، فإن المجموعة حافظت على تنافسيتها، وإن كانت هذه "المباريات أثرت علينا من الناحية النفسية وليس على المستوى البدني، إذ هناك نوع من الإرهاق النفسي، الذي سنحاول أن نتحداه ونتغلب عليه".