رياضة

تشافي هيرنانديز ينفي التوقيع مع السد القطري

أسامة خيي الثلاثاء 31 مارس 2015
تشافي هيرنانديز ينفي التوقيع مع السد القطري
XH 2

AHDATH.INFO - وكالات

نفى لاعب نادي برشلونة تشافي هيرنانديز، شائعات توقيعه على عقد إنتقال الى نادي السد القطري.

وقال ان زيارته لقطر مع عائلته كان «مجرد زيارة لا اكثر». وكانت وسائل اعلامية إسباني قد قالت بان تشافي توصل لاتفاق مع السد القطري  للانضمام إلى صفوفه مقابل 10 ملايين يورو سنويا كما سيعمل كمستشار للمساعدة في تطوير النادي السد وأكاديميته، وكذلك سيتولى منصبا رفيعا في إدارة المجلس التنظيمي لبطولة كأس العالم 2022 بقطر.

ولكن ايفان كوريتخا وكيل أعمال تشافي هرنانديز قال يوم  الجمعة «انه لا يملك أي تعليق على تقارير وسائل إعلام الاسبانية». لكن تشافي حسم الامر بقوله «حين يكون لدي اي امر لأعلنه سأعلنه بنفسي، كانت مجرد زيارة لا اكثر».

وعاد تشافي إلى برشلونة أمس بعد الرحلة القصيرة التي قضاها في قطر خلال الأيام الماضية حيث كانت استفسارات وسائل الإعلام في استقباله حول الرحيل عن النادي الكتالوني .

وقد أكد تشافي للإعلاميين أنه لم يوقع على عقود انتقاله للسد القطري أو لأي نادي أخر وأنه لا يرتبط بعقد في الوقت الحالي باستثناء برشلونة، كما أشار تشافي إلا أنه سيقوم بعقد مؤتمر صحفي خلال الأيام القليلة المقبلة لكشف كافة الحقائق حول رحلته لقطر ومايتردد عن رحيله .

و كان نادي السد القطري لكرة القدم قد اصدر بياناً قصيراً عبر موقعه الرسمي على الانترنت، نفى فيه توقيع الاسباني تشافي على عقد رسمي للانضمام لفريق الكرة بالنادي.

وجاء في البيان: "يؤكد نادي السد انه فيما يخص الاخبار المتداوله عن انضمام النجم الاسباني تشافي هرنانديز لصفوف الفريق السداوي، ان اللاعب يتواجد حاليا فى الدوحة برفقة عائلته للتعرف اكثر على النادي وطبيعة البلد التي قد ينتقل اليها برفقة عائلته وانه في حالة اتمام الاتفاق والتوقيع سيتم الاعلان عن ذلك في حينه".