مجتمع

المصالح الأمنية تضع حدا لمشتبه به في السرقة بتارودانت

موسى محراز الاحد 15 نوفمبر 2020
توقيف
توقيف

Ahdath.info

استطاعت عناصر امنية تابعة للشرطة القضائية بمدينة تارودانت، مساء يوم أمس السبت 14 نونبر 2020، من وضع حد لتحركات احد المشتبه به في عقده الثالث من العمر، للاشتباه في كونه وراء العديد من الاعتداءات على طينة شبابية أغلبها من الشيات والفتيات إضافة الى بعض النسوة المغلوب على امرهن، حيث السرقة بالخطف والتهديد باستعمال دراجة نارية نوعC90، العملية والتي كانت ساحة اسراك وسط المدينة مسرحا لها، لقيت استحسانا لدى المواطنين.

وحسب مصادر أمنية فتوقيف المشتبه به المعروف بسوابقه القضائية، جاء بعد تحديد هويته بناء على الأوصاف المدلى بها من طرف ضحايا، حينها ومن أجل شل حركاته وتخليص المواطنين من شروره الاجرامية، تم نصب كمين للمشتبه به على مستوى الساحة المذكور والتي تعرف رواجا حركيا كل مساء.

تم توقيف المتهم وهو يترصد ضحاياه على متن دراجة نارية صينية الصنع، العملية عرفت كذلك حجز الدراجة النارية الجاني يعتمدها المعني بالأمر في اقتراف عمليات السرقة إضافة إلى حجز عدد من الهواتف النقالة التي استولى عليها المتهم من ضحاياه. وتنفيذا لتعليمات النيابة العامة المختصة، تم وضعه تحت تذابير الحراسة النظرية لتعميق البحث واستكمال باقي الإجراءات القانونية.