رياضة

أولمبيك خريبكة بين كارثة الهبوط ورفض بعض اللاعبين فك الارتباط

خريبكة: الشرقي بكرين الاثنين 09 نوفمبر 2020
09405F81-221C-46B7-94D4-6AFC98FEA3E3
09405F81-221C-46B7-94D4-6AFC98FEA3E3

AHDATH.INFO

ذكرت مصادر متطابقة لموقع " أحداث أنفو " أن مكتب فريق لوصيكا قد دخل في أزمة جديدة مع مجموعة من اللاعبين ، بشبب عدم رغبتهم في فسخ عقودهم .

وحسب ذات المصادر فان أولمبيك خريبكة سيدخل أزمة حادة، قد تعصف به لتضاف لكارثة الهبوط، التي ما زال أنصار الفريق لم يتقبلوها حتى الآن لدرجة أن العديد منهم لا زال يعيش على أمل تحقيق بعض الأخبار الغير مؤكدة ، والتي تقول بإضافة عدد الفرق ليصبح 18 فريقا .

وفي التفصيل فان ما تبقى من مكتب لوصيكا بعد انقسامه ، استدعى لاعبين ليخضعوا لمسحة كورونا، مقابل تجاهل آخرين.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، إذ دعا مسؤولو الفريق 10 لاعبين من الصف الأول للرحيل، وفك ارتباطهم وديا، مقابل التنازل عن مستحقاتهم، إلا أن طلبهم هذا قوبل بالرفض. وبناءً على ذلك، تقرر إنزال اللاعبين العشرة للفريق الرديف، وفرض تدريبات شاقة عليهم تنطلق من الثامنة صباحا، وهو أمر غير مسبوق داخل النادي، في محاولة لإرغامهم على المغادرة.

هذا ولم تستبعد مصادرنا ، أن يلجأ لاعبو خريبكة المتضررون، الى قرار مراسلة فوزي لقجع وجهاز الكرة، لإطلاعهما على "المعاملة السيئة" التي يلاقونها، كي يتدخل رئيس الاتحاد المغربي لاحتواء الموقف.

وفي موضوع ذي الصلة ، فقد رصدت المصالح الطبية التابعة لمندوبية الصحة بخريبكة 8 إصابات بنادي أولمبيك خريبكة لكرة القدم، وتهم لاعبين ومساعد المدرب والمدير التقني ومدرب الحراس، وممرض. وكشفت التحاليل المخبرية أن تحاليل السابق ذكره جاءت إيجابية في انتظار مسحة ثانية .