رياضة

الانتخابات تؤجل مباراة الرجاء والزمالك بالقاهرة !

يوسف بصور الأربعاء 28 أكتوبر 2020
WhatsApp Image 2020-10-18 at 20.59.13
WhatsApp Image 2020-10-18 at 20.59.13

AHDATH.INFO

سبحان مبدل الأحوال. فبعد حملة التباكي المصرية واتهام المغرب باستغلال نفوذه داخل الكاف لتأجيل مباراة الرجاء ضد الزمالك المصري, فاجأ الاتحاد المصري لكرة القدم الجميع صباح اليوم الأربعاء بتقديم طلب إلى الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم يلتمس من خلاله تأجيل مباراة إياب نصف نهائي عصبة أبطال إفريقيا بين الزمالك والرجاء إلى يوم 3 نونبر 2020 بدل 1 من الشهر ذاته, مع تأجيل المباراة النهائية بين الفائز في اللقاء المذكور والأهلي المصري, الذي تأهل على حساب الوداد البيضاوي, إلى ما بعد 17 نونبر لأسباب سياسية, تتمثل في إجراء المرحلتين الأولى والثانية من الانتخابات التشريعية المصرية, وكذا جولة الإعادة في الشهر ذاته.

وعلم موقع "أحداث أنفو" من مصادر قريبة من الكاف أن هذه الأخيرة استفسرت فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن موقفه من الطلب المصري, حيث قبل بالأمر بعد التشاور مع مسؤولي الفريق الأخضر.

وينتظر أن تعلن الكاف خلال الساعات القليلة المقبلة رسميا عن تأجيل مباراة الأحد في ظل التوافق بين الجانبين المغربي والمصري على هذه الخطوة, وكذا تأجيل المباراة النهائية التي كانت مبرمجة في السادس من نونبر.

ويخيم القلق على نفوس مسؤولي وطاقم وجماهير الرجاء البيضاوي لكرة القدم في ظل بطء عمليات شفاء لاعبي الفريق الأخضر، الذين أكدت التحاليل المخبرية إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، على بعد أيام قليلة من المباراة الحاسمة، التي سيخوضها النسور ضد الزمالك المصري، على أرضية ملعب القاهرة الدولي، برسم إياب نصف نهائي عصبة أبطال إفريقيا، علما أن مباراة الذهاب التي أقيمت بالدار البيضاء كانت قد انتهت بتفوق الفريق المصري بهدف لصفر من توقيع لاعبه المغربي أشرف بنشرقي.