اقتصاد

جوميا..انطلاق أسبوع التخفيضات

أحداث أنفو الاثنين 21 سبتمبر 2020
جومياا
جومياا

AHDATH.INFO

انطلقت منذ  اليوم  الاثنين 21 شتنبر، فعاليات  النسخة الثانية من أسبوع العلامات التجارية لموقع "جوميا" المتخصص في التجارة الإلكترونية.

 ويتعلق الأمر بأسبوع كامل من التخفيضات المخصصة بشكل حصري لأكبر العلامات التجارية المحلية والعالمية التي تتوفر على متجر رسمي في منصة "جوميا".

ويعد هذا الأسبوع ببيع المنتجات بأثمنة "المصانع كما يؤكد ذلك العربي العلوي البلغيثي, مضيفا بأن مهرجان جوميا يتيح للزبناء الباحثين عن المنتجات الأصلية، التي تمتاز بالجودة، والضمان، وبأثمنة مناسبة أيضا.

كما يمثل هذا الأسبوع  حسب المتحدث ذاته فرصة للعلامات  التجارية الكبرى المحلية هية الاستفادة من الحدث من أجل تعزيز مكانتها وتمييز نفسها عن باقي البائعين من خلال المتاجر الرسمية على الإنترنت.

وتعرض جوميا علامات فاعلين محليين ودوليين من قبيل  علامة أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية "شاومي"، والعلامة المتخصصة في مستحضرات التجميل والجمال "لوريال"، وعلامتي "كوتون" و"ديفاكتو" التركيتين المتخصصتين في الملابس، وعلامة "توروس" الإسبانية الخاصة بالأجهزة المنزلية، ومنتجات شركة "جودة" للحليب ومشتقاته، وعلامة "فلو" للأحذية، بالإضافة إلى العديد من العلامات التجارية الأخرى.