رياضة

مدرب الكوكب المراكشي يغادر إقامة الفريق غاضبا

مراكش:محمد الإدريسي الأربعاء 02 سبتمبر 2020
IMG-20200902-WA0033
IMG-20200902-WA0033

Ahdath.info

 تغيب مدرب فريق الكوكب المراكشي ميمون مختاري عن الحصة التدريبية المسائية ليومه الأربعاء، غياب توجه ميمون بمغادرة مقر إقامة الفريق المراكشي، احتجاجا منه عن غياب شروط الإشتغال.

واقع تم على ضوئه ربط موقع احداث.أنفو الإتصال بالإطار الوطني ميمون مختاري، الذي أكد الواقعة، معللا تصرفه بعدم توفر أبسط شروط الإشتغال في ظل غياب كلي للمسؤولين والقائمين على الفريق، وهو ما ساعد حسب قوله على تفاقم المشاكل، سواء للاعبين الذي أضحى البعض منهم مهددا بالطرد من مقر سكناه، أو وضعيته كمدرب و التي ما زالت مبهمة في ظل عدم توصله بالرخصة الجامعية إلى حدود الساعة.

وهو ما يغيبه عن دكة احتياط الفريق خلال المباريات الرسمية، مضيفا على أن تأجيل الجمع العام مرة أخرى عزز من تخوفاته الشخصية حول مصير الفريق، الذي تنتظره أربع مباريات حارقة قد تكون الفيصل في تحديد مصيره هذا الموسم، وهو ما يتطلب استقرار مثالي على جميع الأصعدة.

ميمون مختاري وبلغة الحب والتقدير للكوكب المراكشي، أبدى تخوفه من استمرار الوضعية الراهنة التي قد يجني من خلالها الفريق نتائج لا تحمد عقباها، مؤكدا أنه قرر عودة أدراجه للديار البلجيكية خلال الأيام القليلة المقبلة.

تجدر الإشارة، إلى أن الفريق كان قد تعاقد مع ميمون مختاري قبل ستة أشهر خلفا للمدرب أحمد البهجة الذي ما زال في نزاع مع الفريق حول صيغة فض التعاقد.