ميديا

بالصور.. سلطات المضيق تواصل الحرب ضد كورونا

مصطفى العباسي الخميس 27 أغسطس 2020
IMG-20200827-WA0014
IMG-20200827-WA0014

Ahdath.info

تواصل السلطات المحلية بمدينة المضيق حربها ضد انتشار وباء كورونا، من خلال مجموعة من حملات التوعية والتحسيس، الهادفة لحث المواطنين على التقيد بالتدابير الوقائية ضد وباء (كوفيد-19).

وتهم تلك الحملات مختلف شوارع المدينة التي تعرف حركية دؤوبة طيلة الفترة الصيفية، حيث يتم خلالها توزيع كمامات واقية على المواطنين مع دعوتهم إلى ضرورة أخذ الحيطة والحذر لتفادي انتشار العدوى، واحترام التباعد الجسدي والنظافة والتعقيم وارتداء الكمامات وعدم مغادرة المنازل إلا للضرورة القصوى.

وتزامنا مع تنامي حالات الإصابة بالفيروس على صعيد الإقليم، اتخذ عامل عمالة المضيق الفنيدق عددا من الإجراءات الاحترازية من ضمنها، تكثيف عمليات التعقيم، وحملات التحسيس والتوعية بأهمية الالتزام بالضوابط الصحية وكذا اتخاذ الإجراءات القانونية في حق المخالفين للتدابير الحاجزية خاصة ارتداء الكمامات والتباعد الجسدي.

يذكر ان عمالة المضيق الفنيدق، تضم غالبية شواطئ منطقة تطوان، وعرفت ارتفاعا كبيرا في إعداد الزوار مؤخرا، وهو ما جعلها تعيش على إيقاع الانتشار زوار من مختلف مناطق المملكة، مما يتطلب مجهودات اكبر وحملات توعية واخرى صارمة لضبط الأمور، في الحرب على جائحة كورونا.