مجتمع

انقلاب شاحنة كاد يخلف مصرع عمال ورش بناء بالدارالبيضاء

مجيدة أبوالخيرات الاثنين 23 مارس 2015
انقلاب شاحنة كاد يخلف مصرع عمال ورش بناء بالدارالبيضاء
شاحنة

AHDATH.INFO

الدارالبيضاء:

أُنقذت حياة مجموعة عمال ورش البناء، كانوا على متن مقطورة شاحنة محملة بحطام البناء والأحجار، بعد حادث اصطدام الشاحنة مع مجموعة سيارات، كانت تسير في الاتجاه المعاكس بأحد الشوارع الرئيسية بتراب مقاطعة عين الشق.

خلفت الحمولة غير المتوازنة لمواد البناء، على متن إحدى الشاحنات في فقدان السائق السيطرة، وعدم التحكم في السرعة، مما أدى إلى انقلاب الشاحنة بشارع فاس، والاصطدام مع سيارتين وسيارة كبيرة لنقل البضائع، كانت تسير في الاتجاه المعاكس، الحادث لم يخلف إصابات خطيرة في صفوف سائقي السيارات، باستثناء إصابة فتاة في مقتبل العمر، كانت تقود سيارة خفيفة برضوض وإلحاق خسائر مادية كبيرة في هياكل السيارات الثلاثة.

حادث انقلاب الشاحنة المحملة بمواد البناء، واصطدامها مع السيارات أدى إلى توقيف شرايين حركة السير والجولان، خلال وقت الذروة، وتدخل ممثلي السلطات المحلية بعين الشق وشرطة المرور، لتأمين انسياب حركة المرور وإخلاء شارع فاس من المارة والشاحنة التي تسببت في حادث السير.

شهود عيان أكدوا للجريدة، أن حادث انقلاب شاحنة مواد البناء واصطدامها مع السيارات بشارع فاس، الذي تقع به مدرسة ابتدائية وثانوية إعدادية، لم يتزامن مع خروج تلاميذ المؤسسات التعليمية، وهو ما قد يتسبب في وقوع كارثة تودي بحياة أطفال أبرياء.

سعد داليا