رياضة

هذا المدرب سيقود الرجاء ضد الدفاع الجديدي

رشيد القمري الجمعة 24 يوليو 2020
sellami 1
sellami 1

AHDATH.INFO

سيتعذر على جمال السلامي قيادة الرجاء البيضاوي في مباراته ضد الدفاع الجديدي، لتوقيفه من طرف اللجنة التأديبية التابعة للجامعة، لأربع مباريات، اثنتان منها نافذة، إذ من المنتظر أن يعوضه مساعده هشام أبوشروان في ظل غياب يوسف السفري الذي يخضع لحجر صحي لتسعة أيام بعد إصابة أحد أقربائه بفيروس كورونا.

ويخوض الرجاء البيضاوي لكرة القدم يومه الجمعة حصة تدريبية واحدة بعد استفادة اللاعبين من فترة راحة أمس الخميس، على أن يشد الرحال يوم الأحد إلى الجديدة لمواجهة الدفاع المحلي، برسم مؤجل الدورة التاسعة من البطولة الاحترافية.

كما أنه سيخضع غدا السبت لفحص كورونا تنفيذا للبروتوكول الصحي الذي وضعته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والذي يفرض على الأندية الخضوع للفحوصات قبل 48 ساعة من انطلاق المباريات.

ويحتل الرجاء البيضاوي المركز السادس بالبطولة الاحترافية برصيد 28 نقطة مع خمس مباريات مؤجلة ضد الدفاع الجديدي ونهضة الزمامرة ويوسفية برشيد والمغرب التطواني وأولمبيك آسفي، فيما يتصدر الوداد البيضاوي الترتيب العام برصيد 36 نقطة مع مباراتين ناقصتين ضد مولودية وجدة ونهضة بركان، هذا في الوقت الذي يأتي فيه الفتح الرباطي في الصف الثاني حيث يتوفر على 35 نقطة.