رياضة

أولمبيك خريبكة يتلقى خبرا سارا

خريبكة: الشرقي بكرين الثلاثاء 21 يوليو 2020
wac ock
wac ock

AHDATH.INFO

أكد نزار السكتاني في اتصال ب " أحداث أنفو " نبأ وصول التونسي أحمد العجلاني، مدرب أولمبيك خريبكة، الى مدينة خريبكة . وبذلك يكون العجلاني قد حسم الجدل المثار بشأن عودته إلى المغرب، قبل استئناف بطولة الدوري.

وكان العجلاني أكد في اتصال اعلامي ، من تونس ، أنه حجز رحلة جوية مستقلة للمغرب، ليكون حاضرا يومه الثلاثاء ، بعد غياب استغرق 4 أشهر، بسبب بقائه في مسقط رأسه بتونس، على إثر تفشي فيروس كورونا وتعليق الرحلات الجوية.

وسينهي تواجد أحمد العجلاني في المغرب، الجدل الذي أثير بشأن مستقبله على القيادة الفنية لأولمبيك خريبكة، الذي كرس ثقته في خدماته، ونفى كل ما راج بشأن الانفصال عنه بسبب تأخر عودته. وكان العجلاني قد أكد سابقا ، أنه على تواصل دائم مع الإدارة واللاعبين، مشيرا إلى أنه أشرف على كافة تفاصيل تدريبات الفريق عن بعد، طيلة فترة الحجر الصحي.

وأضاف المدرب التونسي صاحب الـ59 عامًا: "متحمس كثيرا للعودة إلى المغرب، وكنت أترقب فتح المجال الجوي؛ لأحجز عبر أول رحلة، وقد تم ذلك بالفعل".

وزاد: "لقد خضعت لفحص جديد لفيروس كورونا والحمد لله الأمور طيبة، الحجر الصحي والجائحة فرضا الأمر الواقع على الجميع، وهو ما لم يكن لنا دخل فيه، والآن الأمور تحسنت، وأملنا أن ننهي الدوري بشكل أفضل من بدايته".