اقتصاد

أورنج..عرض "ويفي" خاص بالمقاهي

أحمد بلحميدي الثلاثاء 23 يونيو 2020
أورنج
أورنج

AHDATH.INFO-حسن بنجوا

وقع المكتب الوطني للجمعية الوطنية لأرباب المقاهي والمطاعم بالمغرب مؤخرا بمدينة الدار البيضاء اتفاقية شراكة وتعاون مع أرونج المغرب.

وتهدف الشراكة الموقعة إلى خلق إطار تبادل والمشاركة في البناء مع منخرطي الجمعية الوطنية لأرباب المقاهي والمطاعم  لأجل إعطاء حلول تتماشى والاحتياجات الخاصة بهذا  الميدان الذي تحتل فيه خدمات الهاتف والرقمنة حصصا كبرى.

كما تروم اتفاقية الشراكة والشراكة أيضا  تحديد مختلف المعدات والخدمات المواكبة التي ستوفرها أورونج للمقاهي والمطاعم التي تنتمي للجمعية الوطنية لأرباب المقاهي والمطاعم بالمغرب ، كما تهدف كذلك إلى  مساعدة المهنيين  في هاته الظرفية العصيبة التي يمر منها قطاع المقاهي و المطاعم  جراء كوفيد 19

أول لبنة في هاته الشراكة تهم تقديم عرض"ويفي" خاص بالمقاهي و المطاعم سيتيح لأرباب هاته المؤسسات تقديم "ويفي" بجودة عالية لزبنائهم..

وتوجت هذه الاتفاقية سلسلة من اللقاءات التي عقدها المكتب الوطني مع ممثلي أرونج المغرب والتي كان الهدف منها حماية حقوق مهنيي قطاع المقاهي والمطاعم داخل النسيج الاقتصادي المغربي .

ومن أجل تحقيق هدا الهدف كذلك عقد المكتب  الوطني  للجمعية عدة اجتماعات عمل مع أورونج المغرب لأجل تحديد المنتوجات والخدمات التي تستجيب للاحتياجات النوعية للمهنيين .

و وقع الاتفاقية كل من نورالدين الحراق رئيس الجمعية الوطنية لأرباب المقاهي والمطاعم بالمغرب و إيف غوتتيه   المدير العام لأرونج المغرب.