اقتصاد

هواتف.."ريلمي" تطرح منتجات جديدة بالأسواق المغربية

أحمد بلحميدي الاثنين 18 مايو 2020
2
2

AHDATH.INFO

أماطت  شركة realme للهواتف الذكية، يوم الخميس الماضي عن  عن واحد من أقوى منتجاتها وهو ريلمي 6، وذلك  في حفل عبر الأنترنت.

ويأتي إطلاق  هاتف ريلمي 6 مع الإقبال الذي باتت تشهده هذه العلامة بالمغرب لاسيما من طرف الشباب,يقول بلاغ للشركة مشيرا إلى أنه بالموازاة مع هاتف ريلمي 6  أطلقت هاتفا آخر، وهو C3 الملقب "وحش الألعاب الهاتفية". كما عرف هذا الحدث أيضا الكشف عن آخر صيحات ريلمي في مجال الموضة التكنولوجية للذكاء الاصطناعي للأشياء «AIoT».

ويتميز  هاتف realme 6  بمعالج MediaTek Helio G90T SoC عالي الأداء، مع شاشة فائقة السلاسة 90 هرتز، وكاميرا رباعية 64 ميجابكسل، وشحن فلاش 30 وات، يقوم بالشحن حتى 100% في 60 دقيقة، كما يدعم ريلمي 6 واجهة مستخدم realme UI والتي تستند على أندرويد 10، ويوفر  realme 6 كاميرات حادة وقدرات تصوير رائدة، ومن المقرر أن يكون الهاتف متاحًا بلونين مستوحين من المذنبات، وهما الأبيض والأزرق.وبُناءً على نجاح سلسلة الأرقام، وصلت realme  إلى 18 مليون مستخدم مخلص مع حفاضها على الرتبة السابعة عالميا للعام الثاني  على التوالي.

و قال دونج ليو، المديرالتنفيذي لريلمي، بمناسبة حفل إطلاق ريلمي 6، "نحن جد سعداء بإعلان تسويق جهاز الهاتف الذكي الجديد ريلمي 6 في المغرب. وسيكون ريلمي 6 معروضا، ليس فقط على الانترنيت، ولكن أيضا عند جميع وكلائنا الحصريين" مضيفا بأن "عشاق العلامة ومتتبعيها كانوا يترقبون بفارغ الصبر إطلاق ريلمي 6، والذي يحظى بشعبية كبيرة في أسواق أخرى، والذي يطمح أن يصبح الهاتف الذكي المرجعي بالنسبة للشباب المغربي".

كما كشفت ريلمي في نفس الحدث عن هاتفها الذكي الجديد C3، ذو التصميم الخارجي الستهلم من الحمم الملتهبة والجليد الصلب، فيما يتوفر على  شاشة من مقاس 6.5 بوصة بدقة HD+ 720 x 1600 pixels. ويمكن من إعادة بث كل محتوياتكم بإنارة عالية مع دقة مذهلة في الألوان من أجل تجربة ذات جودة عالية، سواء عند استعماله من أجل القراءة أوفي  مشاهدة الفيديو أو اللعب.

و أطلقت العلامة أيضا ريلمي Buds Air، كأول  سماعة ستيريو لا سلكية من تصميم ريلمي. وتتميز بالاتصال الفوري والتلقائي مع هاتفكم الذي يتعرف عليها بمجرد فتح علبتها، وذلك لتمتيعكم بتجربة سماع رفيعة.

للإشارة,فإن ريلمي علامة جديدة, كما أن  تتواجد بالمغرب منذ 2019, فقط, لكنه تطمح لتصبح الاختيار الأول بالنسبة للشباب.