مجتمع

جناية القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد تلاحق قاتل زوجته وابن أخيه ببندقية صيد

روشدي التهامي الاحد 10 مايو 2020
إطلاق-الرصاص-من-بندقية-صيد-1-474x340
إطلاق-الرصاص-من-بندقية-صيد-1-474x340

Ahdath.info

حدد قاضي التحقيق بالغرفة الأولى للتحقيق باستئنافية مكناس تاريخ 23يونيو المقبل للشروع في التحقيق تفصيليا مع المتهم بارتكابه جريمة قتل زوجته وابن أخيه بعد الاستماع إلية اعداديا .

وكان الوكيل العام بالستئنافية مكناس بعد استنطاقه المشتبه فيه في محضر قانوني قد وجه إليه تهمة " جناية القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد " ، وأحاله على قاضي لتحقيق ملتمسا منه فتح التحقيق معه حول المنسوب إليه .

وتعود تفاصيل الجريمة التي هزت ساكنة دوار أوعكي بجماعة بنصميم الواقعة بالنفوذ الترابي لعمالة إقليم إفران بعد إقدام فلاح أربعيني على قتل زوجته أم ابنتيه وابن أخيه مستعملا في ذلك بندقية صيد في ملكيته، قبل أن يسلم نفس لعناصرالدرك الملكي بأزرو بعد اختفائه لساعات بالغابة المجاورة التي يعرف جيدا مسالكها بعد اقتناعة بعد جدوى الفرار خاصة بعد أن أيقن أنه محاصر من جميع الجهات.

ففيما لم تتأكد الاسباب الحقيقة التي دفعت الزوج لينهي حياة أم ابنتيه وأبن أخيه بالسلاح الناري ، يتحدث الجيران والأقارب عن استفحال الخلافات اليومية بين الزوجين واستعصاء التوصل إلى تذويب الخلاف بينهما رغم مبادرات السعي لعقد الصلح بينهما ، كما يروج ايضا أن الزوج أصبح يشك في سلوك زوجته .