رياضة

مديحي: الهبوط للدرجة الثانية ليس عيبا

وادي زم: الشرقي بكرين الثلاثاء 10 مارس 2020
madihi
madihi

 

عبر محمد مديحي مدرب رجاء بني ملال، في الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة ، إن فريقه سجل فوزا مهما على سريع وادي زم (1/0)، هو الأول في الدوري المغربي، وأشاد بلاعبيه لحضورهم الجيد.

وأضاف في ذات المؤتمر الصحفي : "كانت المواجهة صعبة، وكنا نستحق تسجيل أهداف أخرى أمام الفرص التي أتيحت لنا".

وأردف: "حاولنا أن نستغل النقص العددي لدى المنافس، لكن مع الأسف، تعرض أحد لاعبينا للطرد أيضا، رغم أني أحذر اللاعبين، لتفادي الأخطاء المكلفة".

وأكمل: "أعرف أن كل الأندية ترى في رجاء بني ملال القنطرة السهلة، لكني أؤكد أن فريقنا لن يكون سهلا، وسيدافع على كل حظوظه أمام كل الأندية".

وختم: "ليس عيبا الهبوط للدرجة الثانية، لأن فريقنا، وفي حال عودته للدرجة الأولى، فإنه سيكون أفضل مما يقدمه هذا الموسم وأقوى".

هذا وحقق رجاء بني ملال أول انتصار له في الدوري المغربي على حساب سريع وادي زم (1ـ0) في اللقاء الذي جمعهما أمس الإثنين بالجولة الـ20.

وقد كان الفضل في هذا الانتصار ل "الفريق الملالي" للاعبه ياسين الصالحي، الذي سجل هدف الفوز في الدقيقة 35 من ركلة حرة. وسيطر سريع وادي زم على المباراة، لكنه فشل في التسجيل، وتألق الحارس أيمن مجيد، وتصدى لعدة َمحاولات، خاصة في الشوط الثاني.

وأنهى الفريقان المباراة بـ10 لاعبين، بعد طرد جوناز من رجاء بني ملال في الدقيقة 68، وعبدالله ديارا من سريع وادي زم في الدقيقة 88. رجاء بني ملال رفع رصيده إلى 8 نقاط وبقي في المركز الأخير، بينما تجمد رصيد سريع واد زم عند 20 نقطة في المركز 13.

وبالمقابل عم غضب كبير للجماهير الودزامية بعد نهاية المباراة اضطر من خلاله انصار السريع التكلم مع المدرب التونسي خارج الملعب.

وكان المدرب قد عبر عن أسفه و الاعتذار من الجماهير ووعد الجماهير بتقديم الافضل في باقي المباريات و تحقيق نتائج ايجابيةلاسيما بعد هذه الخسارة مع فريق لم يحقق اي انتصار خلال ال 18 دورة .