رياضة

عموتة يطلب تقريرا عن إصابات لاعبي البطولة

سعيد ناوم الجمعة 06 مارس 2020
ammouta
ammouta

AHDATH.INFO

علم موقع "أحداث أنفو" أن الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني المحلي، طلب تقريرا مفصلا عن إصابات عدد من لاعبي النخبة المغربية، للحسم في إمكانية المناداة عليهم للمعسكر الأخير المقرر يوم 16 مارس الحالي، قبل التوجه إلى الغابون لمواجهة الكونغو الديمقراطية وديا في 26 من الشهر الحالي.

واجتمع الناخب الوطني بطبيب المنتخب المحلي، للإطلاع على آخر مستجدات اللاعبين، ويتعلق الأمر بصلاح الدين السعيدي من الوداد البيضاوي، وعمر بوطيب ومحمد المعكازي من الرجاء البيضاوي، والمهدي قرناص من الدفاع الجديدي.

ومنح محمد العرصي، طبيب الرجاء البيضاوي سبعة أيام راحة لعمر بوطيب بعد إصابته في اللقاء ضد مازيمبي الكونغولي برسم ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، إذ من المنتظر أن يعود إلى الميادين في بداية الأسبوع المقبل، هذا في الوقت الذي عاد فيه المكعازي إلى التداريب في منتصف الأسبوع الحالي، هذا في الوقت الذي لا تدعو فيه إصابة لاعب الدفاع الجديدي للقلق.

وبخصوص صلاح الدين السعيدي لاعب الوداد البيضاوي فقد استبعد مصدر مسؤول إمكانية مشاركته في كأس إفريقيا للمحليين المقررة بالكاميرون في الفترة بين رابع و25 أبريل القادم، بسبب استئنافه لتداريبه يوم الإثنين الماضي، بعد غيابه لأربعة أشهر عن الميادين بسبب العملية الجراحية التي خضع لها بأسبيتار بقطر، إثر الإصابة التي تعرض لها في المباراة ضد اتحاد طنجة.