رياضة

أولمبيك خريبكة يعسكر في الرباط استعدادا للفتح

خريبكة: الشرقي بكرين الثلاثاء 03 مارس 2020
ock
ock

 

انتقل فريق أولمبيك خريبكة صباح أمس الاثنين الى مدينة المحمدية قبل أ ينتقل الى مدينة الرباط لملاقاة فريق الفتح الرباطي برسم الدورة19 من الدوري المغربي للمحترفين.

وكان فارس الفوسفاط قد أنهى استعداداته لمواجهة الفتح الرياضي ، مساء يوم أمس الأحد على أرضية مركب الفوسفاط بخريبكة ، و لينتقل الفريق صبيحة اليوم إلى مدينة الرباط و سيخوض الفريق مرانه الأخير بمدينة المحمدية قبل مواصلة الرحلة لمدينة الرباط للدخول في مرحلة التركيز بأحد الفنادق بمدينة الرباط .

المقابلة من المنتظر أن تكون جد قوية بين فريق الفتح الذي يبحث عن تسلق المراتب للظفر باحدى المشاركات القارية أو العربية ، ( الفتح الرباطي الرتبة 6 ب 26 نقطة مع مقابلة ناقصة ) و ( لوصيكا في الصف 12 ب 20 نقطة ) .هذا وسيغيب كل من خالد الصروخ و المهدي زايا عن فريق أولمبيك خريبكة في مباراة الجولة 19 التي يرحل فيها لمواجهة الفتح الرياضي : خالد الصروخ الذي اتبتت الفحوصات الطبية بعد المباراة الاخيرة إصابته بكسر على مستوى أصبع الرجل والتي ستغيبه لمدة أسبوعين . المهدي زايا الذي احس ببعض الألآم الخفيفة على مستوى أعلى الفخد في الحصة التدريبية ليوم أمس الأحد جعلت الطاقم الطبي و التقني ينصحون بالراحة إلى حين إجراء الفحوصات الطبية لمعرفة مستوى الاصابة. قبل التترخيص له باللعب من عدمه .