رياضة

مدرب اتحاد طنجة بعد الهزيمة ببرشيد: "درنا اللعب ديال الدراري الصغار"

حسن حليم الثلاثاء 03 مارس 2020
Pedro03
Pedro03

AHDATH.INFO

أكد المدرب خوان بيدرو بنعلي أن فريقه اتحاد طنجة، يتوفر على لاعبين  في المستوى، لكنهم لم يخرجوا بعد من دائرة الاعتماد على العاطفة خلال مجاراتهم لأطوار المقابلات، بدل التركيز على ماهو عقلي منطقي .

وأشار بيدرو إلى أنه كان قد درس جيدا خطة يوسفية برشيد وطريقة لعبهم التي ترتكز أساسا على المهارات الفردية للاعبيه، والتي تستغل غالبا المساحات الفارغة والتجمع في وسط الميدان وسرعة تنفيذ الهجومات والضغط بقوة على دفاع الخصم.

وقال بنعلي:" كنت عارف كيفاش كيلعبو برشيد،لكن درنا اليوم اللعب ديالا لدراري الصغار. مع الأسف كنستافدو من الأخطاء ديالنا، لكن كنرجعو ليها. خلال  الدقائق الأولى ،كنا شادين المقابلة، لكن مع توالي مجريات المباراة، خاصة في الشوط الأول، تسجل علينا الهدف الأول ثم جات ضربتي جزاء ،خرجنا منهازمين بثلاثة أهداف.خلال الشوط الثاني ، صححنا أخطاءنا، لكن لم نسجل، هذه الكرة، ثلاثة نقط مشات، خاصنا نهزو راسنا او نكملو المشوار".

هذا وقد عرفت المباراة التي جمعت يوسفية برشيد واتحاد طنجة أطوارا شيقة خاصة خلال الشوط الأول، استطاع الفريق الطنجي الاستحواذ على الكرة في العشرين دقيقة الأولى، لكن على إثر هجوم مركز ،تمكن اللاعب عبد الصمد النياني من تسجيل الهدف الأول. بدقائق قليلة حصل فريق يوسفية برشيد على ضربة جزاء، بعدما رجع الحكم سمير الكزاز إلى تقنية "الفار" .

وسجل  اللاعب عبد الخالق ايت  اورحبي الهدف الثاني،  في الدقيقة 46، بعدما أضاف الحكم 4 دقائق.

وحين تم إسقاط اللاعب الحواصي داخل مربع العمليات ، لم يتردد الكزاز من الإعلان عن ضربة جزاء ثانية استغلها  زكرياء فاتي مسجلا الهدف الثالث.

وبهذا  الانتصار يرتقي  فريق يوسفية برشيد إلى المركز التاسع برصيد  24 نقطة، فيما تجمد رصيد فريق اتحاد طنجة في 15 نقطة بالمركز ما قبل الأخير.