رياضة

دوسابر: هناك لاعبون داخل الوداد لايعرفون بعضهم البعض

حسن حليم الاحد 23 فبراير 2020
364A3F27-0609-4448-B05B-70114D471C2A
364A3F27-0609-4448-B05B-70114D471C2A

AHDATH.INFO

أعرب المدرب الفرنسي سيبستيان ديسابر عن أسفه للخسارة الثانية على التوالي  التي تعرض لها فريق الوداد البيضاوي بالملعب البلدي بمدينة برشيد من طرف فريق اليوسفية، أمس السبت برسم الدورة 17 من الدوري الاحترافي المغربي، مؤكدا على  أن فريقه البيضاوي أتيحت له فرصا متعددة خلال الشوط الأول ،لكن الهجومات التي قام بها اللاعبون لم تأت بأية نتيجة ،عكس فريق يوسفية برشيد الذي عرف كيف يدبر مجريات المقابلة، ويسجل في الأنفاس الاخيرة من الشوط الأول.

وقال المدرب الودادي:" لقد قمنا بعدة هجومات خلال الشوط الأول وضغطنا على دفاع الخصم، للأسف لم تكن لدينا الفعالية لتسجل الفرص الكثيرة التي أتيحت لنا. خلال الشوط الثاني رممنا صفوفنا وسجلنا هدف التعادل. نتأسف على عدم التسجيل خلال الشوط الأول بحكم الفرص التي أتيحت لنا، نستحق الفوز، لست مرتاحا لهذه النتيجة, نتكلم دائما عن الجانب التقني والتكتيكي والنفسي، ولكن نتوفر على لاعبين جدد لم يقدموا الاشياء التي نريد، بل هناك من اللاعبين الذين لايعرفون بعضهم البعض، من الصعب إدماجهم داخل المجموعة. لكن هناك تقدم ملموس ومع مرورالوقت ستتحسن الأوضاع. صحيح أن النتائج غير موجودة، لكن الأهم أننا استرجعنا بعض اللاعبين، خاصة في الجانب الأيمن، أوك ونوصير، وهو ما أعطانا سرعة في تنفيذ العمليات مقارنة مع مقابلتنا ضد الجديدة. مجملا هذا هو مستوانا ،يجب أن نكون متماسكين".

هذا وقد عرف هذا اللقاء حضوريا جماهيريا كبيرا حاصة من جانب الوداد البيضاوي الذي دخل أرضية الملعب البلدي ببرشيد وكله أمال لمحو الخسارة  التي  تعرض لها الأسبوع الماضي بمركب محمد الخامس أمام الدفاع الجديدي. منذ بداية المقابلة التي أدارها الحكم اليعقوبي حاول كل فريق بناء هجومات سريعة .

وهو ما أعطى للمقابلة نكهة فرجوية جميلة، استحسنها الجمهور الغفير الذي حضر اللقاء، وقد كان فريق يوسفية برشيد أكثر تركيزا ،خاصة من جانب لاعبي الوسط والدفاع الذين امتصوا حماس لاعبي الوداد، إلى حدود الدقيقة 43 ، وبتمريرة ذكية من رجل اللاعب عبد الخالق ايت اورحبي ،يتصدى لها أمين أبو الفتح بضربة رأسية مسجلا الهدف الأول لبرشيد.

مع بداية الشوط الثاني وبالضبط في الدقيقة  14يعدل فريق الوداد بواسطة البديل كباكبو، بعدها بثلاث دقائق، يسجل لاعب يوسفية برشيد عبد الصمد النياني الهدف الثاني، ليعود اللاعب كباكبو ويسجل هدف التعادل, وبعدما ظن الجميع أن الفريقين سيكتفيان بالتعادل، يقوم فريق يوسفية برشيد بهجوم منسق، سجل على إثره اللاعب عبد الصمد النياني الهدف الثالث الذي منح الفريق الحريزي الفوز بالنقط الثلاثة.