مجتمع

تلميذ في قبضة أمن الفقيه بن صالح

عادل المحبوبي الثلاثاء 11 فبراير 2020
توقيف-لبناني-550x309
توقيف-لبناني-550x309

AHDATH.INFO

أحالت المصالح الأمنية بالفقيه بن صالح، على وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بالفقيه بن صالح ، تلميذا في الثامنة عشرة من عمره، بمعية شخص آخر، عاطل عن العمل، بتهمة السرقة بالخطف.

و حسب معطيات وفرتها مصادر مطلعة للجريدة، فإن المتهم الذي يتابع دراسته باحدى مؤسسات التعليم الثانوي التأهيلي بمدينة الفقيه بن صالح ، وضعت حوله العديد من الشكايات التي تفيد اقدامه على عمليات سرقة بالخطف باستعمال دراجة هوائية.

الأمر الذي تعاملت معه المصالح الأمنية بحزم، حيث افضت التحقيقات الأولية لتحديد هويته، ليتم اعتقاله على الفور و وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث ،تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

و حسب نفس المصادر فالمتهم ،الذي يقطن بحي سيدي شنان بالفقيه بن صالح، كان يستهدف في عملياته بشكل خاص النساء و الفتيات ،بمحيط عدد من المؤسسات التعليمية بالمنطقة ،مرتديا لباسا يغطي من خلاله رأسه كي لا ينكشف للمارة.

إلى ذلك افضت التحقيقات التي باشرتها المصالح الأمنية بالفقيه بن صالح ،الى توقيف متهم ثان يشتبه في كونه يزود المتهم الرئيسي بحبوب الهلوسة "القرقوبي"، بعد ان يعمد هذا الاخير لبيع المسروقات ،و توفير قيمة هذه الحبوب، التي كان مدمنا شديد عليها، تضيف مصادر الجريدة.

على إثر ذلك، تم إيداع الموقوفين السجن المحلي بالفقيه بن صالح في انتظار ان تقول العدالة كلمتها حولهما.